موضة

إصدارات أوريس وليامز الجديدة تعكس انتصارات فريق “وليامز F1”

دبي – سويفت نيوز:

01 774 7717 4154-07 4 24 50 - Oris Williams Chronograph

 

تحتفي دار الساعات السويسرية “أوريس” بروح الانتصارات لفريق “وليامز فورميولا 1” بتشكيلة “أوريس وليامز” الجديدة التي قدمها في الشرق الأوسط “فالتيري بوتاس” سفير العلامة ونجم الفورميولا 1 في أبوظبي مؤخرا.

تعد تشكيلة أوريس وليامز تشكيلة جديدة من ساعات سباقات السيارات المصنعة تكريما لواحد من أروع فريق الفورميولا 1 الذي ترعاه العلامة. ولأول مرة يتم تخصيص تشكيلة كاملة تجسيدا لعلاقات التعاون التي تجمع الشريكين.

تم تطوير الساعتين الجديدتين لتعكس الإبداع وحرفية فريق الفورميولا 1 من جهة وسرعة، قوة وإيروديناميات سياراته من ناحية أخرى.

وسيكون هناك موديلان أساسيان في التشكيلة – أوريس وليامز اليوم التاريخ بعلبة قطرها 42 ملم من الاستنلس وأوريس وليامز كرونوغراف بعلبة من الاستنلس قطرها 44 ملم. يتميز كلا الموديلان بشكل علبة جديد كليا مصمم ليعكس صورة سيارة “وليامز F1”. تشبه تناقضات العلبة التدريجية شكل السيارة، فيما تستحضر السحابات المدمجة شكل المخروط الأمامي. الناتج هو تصميم ساعة ديناميكي يخلق شعورا بالسرعة.

كما يتحلى التصميم بعدد من اللمسات الذكية التي ترمز إلى روح سيارة وليامز F1. تم هندسة التاج على شكل يشبه ترس في علبة تروس السيارة، فيما تم تهيئة ميناءات الكرونوغراف الفرعية لعلامة صفرية تقع عند موقع الساعة 8 تماما، على غرار الإبر على لوحات أدوات عدادات السيارة التي توجد في سيارات سباق “وليامز F1”. يحتوي الكرونوغراف على ميناء سوداء، كما تم تشطيب الميناء الفرعية وعقارب الثواني الصغيرة باللون الأزرق.

01 774 7717 4154-07 4 24 50 - Oris Williams Chronograph

تصنع أوريس الساعات الميكانيكية فقط، وتعمل ساعتا “أوريس وليامز اليوم والتاريخ” و”أوريس وليامز كرونوغراف” بآليات حركة أوتوماتيكية يمكن رؤيتها من خلال مؤخرة علبة الزفير التي تظهر محرك أوريس الأحمر الأيقوني، رمز فلسفة أوريس في تصنيع الساعات الميكانيكية الفاخرة. تتوفر كل ساعة إما مع سوار استنلس مفصلي أو حزام من المطاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى