تكنولوجيا

“موبايلي أعمال” شريك إستراتيجي لمؤتمر ومعرض “بلاك هات 2023” الشرق الأوسط وأفريقيا بالرياض

الرياض – واس:

تشارك “موبايلي أعمال” بصفة شريك إستراتيجي لفعاليات الدورة الثانية لمؤتمر ومعرض “بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023 Black Hat MEA”، الفعالية الأسرع نموًّا في قطاع الأمن السيبراني، الذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2023، في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار “تطورات قطاع أمن المعلومات”.

وتكتسب مشاركة “موبايلي أعمال” في هذه الفعالية أهمية خاصة تعكس دورها الرائد في دعم الأمن السيبراني في المملكة، حيث تستعرض جهودها في تقديم أحدث التقنيات، والخدمات المتطورة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، والحلول في مجال الأمن السيبراني، لاسيما في ظل التهديدات السيبرانية المتزايدة، بالإضافة إلى استكشاف الفرص الجديدة لمواجهة التهديدات الحالية والمستقبلية، واتخاذ التدابير الأمنية الاستباقية والفعّالة في مجال الأمن السيبراني.

وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة موبايلي المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي، أهمية مشاركة الشركة في هذا الحدث التقني الكبير، الذي يمثل منصة مهمة لتعزيز التواصل والالتقاء المباشر بين خبراء أمن المعلومات من جميع أنحاء العالم؛ لمناقشة أحدث المستجدات والتحديات التي تواجه القطاع.

وأضاف أن المؤتمر والمعرض فرصة جيدة لعرض أهم تقنيات التكنولوجيا والأمن السيبراني لدى موبايلي، فضلًا عن عرضها لأهم المنتجات والخدمات المتطورة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى جانب تبادل المعلومات وتقديم المنتجات والخدمات والحلول في مجال الأمن السيبراني في ظل تزايد المخاطر السيبرانية نظرًا للتوجّه العام نحو رقمنة الخدمات والمنتجات.

وستستعرض “موبايلي أعمال” من خلال جناحها بالمؤتمر أحدث خدماتها الجديدة والمبتكرة، وحلولها الرقمية المتطورة لتعزيز الأمن السيبراني. كما ستعرّف بدورها الرائد في تقديم أفضل خدمات حماية الأنظمة والبيانات والمعلومات بجودة وكفاءة عاليتين لجميع عملائها في القطاعين الحكومي والخاص، فضلًا عن نجاحها في إطلاق خدمة الأمن السيبراني المتكاملة والموثوقة بأعلى مستويات الأمان والحماية، لدعم توجهات رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز الأمن السيبراني في المملكة وتحقيق التحوّل الرقمي المنشود، لجعل المملكة في مصافِّ الدول المتقدمة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والأكثر حداثةً ومواءمة للحياة العصرية المتجددة.

ومن المقرر أن يبحث مؤتمر ومعرض “بلاك هات 2023” العديد من القضايا المتعلقة بالخصوصية، وحماية البيانات، والتهديدات الإلكترونية المتنامية، ومخاطر سلسلة التوريد والبرمجيات، إضافة إلى تعزيز مكانة المواهب السعودية في مجال الأمن السيبراني، ودعم الدور المتنامي للمرأة في قطاع الأمن السيبراني. ويتضمن المؤتمر مجموعة من ورش العمل التفاعلية، والبرامج التدريبية المعتمدة، والمسابقات، إلى جانب القمة التنفيذية التي تستضيف مجموعة من أبرز الأسماء في مجال أمن المعلومات على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى