إجتماعيه

أمير منطقة الرياض يرعى توقيع اتفاقية شراكة لإدارة المخاطر بين جمعية “إنسان” وشركة “في بي دبليو سي”

 

الرياض – واس :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، توقيع إتفاقية شراكة للمسؤولية المجتمعية بين الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وشركة “في بي دبليو سي” الشرق الأوسط، والتي تنص على تقديم الاستشارات لتأسيس إدارة المخاطر لصالح جمعية إنسان “مجانا”.
ووقع الاتفاقية من جانب جمعية “إنسان” مدير الجمعية محمد بن سعد المحارب، ومن جانب شركة “في بي دبليو سي” رئيس مجلس إدارة الشركة في الشرق الأوسط والشريك المسؤول عن المملكة رياض النجار.
ونوه الأمير فيصل بن بندر، بالجهود المشتركة في تفعيل العمل الإنساني غير الربحي، وحرص الأطراف على تحقيق الاستدامة والاستمرارية في تقديم خدمات متميزة للأيتام.
من جانبه، ثمن المحارب، لسمو أمير المنطقة رعايته توقيع الاتفاقية، وكل ما من شأنه دعم جهود الجمعية، مقدمًا شكره لشركة “بي دبليو سي الشرق الأوسط”، لدورها في خدمة المجتمع وتحقيق التكامل بين الجمعية والشركة وتقديم خدماتها الاستشارية.
من جهته عد النجار رعاية سمو أمير الرياض توقيع الاتفاقية، داعماً للجهود الإنسانية، مشيراً إلى أن التعاون مع جمعية “إنسان” يعكس التزامها الراسخ بدعم المجتمع والعمل الجماعي وتعزيز التكامل بين القطاعين العام والقطاع غير الربحي.
مما يذكر أنه سيمتد الجدول الزمني لهذه الأعمال لمدة 5 أشهر وتحقيق أهداف الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى