مناسبات

المذاق الإيطالي في “بارك حياة” جدة مع الشيف ميشيل بريفيديلو

جدة – شادن الجعيد:

أعلن فندق بارك حياة جدة عن بدء الأسبوع الإيطالي ابتداءً من ١٣ حتى ١٨نوڤمبر٢٠٢٣ في مطعم النافورة, والذي يستضيف الشيف الإيطالي الشهير ميشيل بريفيديلو. حيث يقدم الشيف ألذ الأطباق الإيطالية المفضلة لديكم في أجواء لا تنسى و خدمة لا تضاهى و سيحضر الافتتاح ممثلو القنصليات ومدراء الشركات ونخبة من الإعلاميين.

ميشيل بريفيديلو طاهي مشهور عالميًا لديه أكثر من ٢٤عامًا  في هذه المهنة الرائعة التي تشمل تجارب الطهي الاحترافية في أوروبا ،أستراليا ، آسيا والشرق الأوسط، نشأ في باسانو ديل جرابا، اكتشف الشيف الإيطالي بريفيديلو شغفه بالطهي في سن مبكرة من خلال عائلته والأطباق المحلية الإيطالية . حرصًا على تعلم تعاليم فنون الطهي، تعلم الشيف بريفيديلو الطهي في إيطاليا وبدأ رحلته الدولية مع أكثر من ٢٠عامًا من قيادة فرق الطهي في فنادق حياة الدولية.

سيقوم الشيف بريفيديلو ميشيل بمساعدة فريق الطهي الذي يترأسه الشيف علي عموش في مطعم النافورة بإعداد محطات طهي إيطالية حية للطعام تمثل اشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة، بناءً على المكونات الأصلية التي يتم إحضارها مباشرة من إيطاليا خاصة لهذه المناسبة.

سيضم الحدث خيارين لتناول الطعام: عشاء لذيذ ووجبة فطور وغداء لا تنسى. سيكون العشاء متاحًا من ١٣ حتى ١٨ نوڤمبر ٢٠٢٣، بدءًا من الساعة ٧مساءً حتى منتصف الليل وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء أثناء النهار، ستكون وجبة الغداء متاحة يوم الجمعة  ١٧ نوﭬمبر من الساعة ١ ظهراً حتى الساعة ٥ عصراً.

تعد زيارة الشيف ميشيل بريفيديلو إلى بارك حياة جدة فرصة مذهلة لتجربة فن ونكهات المطبخ الإيطالي، الذي صممه بخبرة أحد أشهر الطهاة في إيطاليا. لا تفوتو هذه الفرصة لتذوق ألذ الأطباق الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى