إجتماعيه

تجمع القصيم الصحي وجمعية “قلبي” يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لرعاية مرضى القلبية

 

عنيزة – واس :
وقع تجمع القصيم الصحي ممثلًا بمستشفى الملك سعود في محافظة عنيزة، اتفاقية تعاون مع جمعية رعاية مرضى القلب “قلبي” بالرياض.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها من جانب التجمع الرئيس التنفيذي الدكتور موسى الحربي، وعن الجمعية مديرها التنفيذي الدكتور حسين العنزي، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم, إلى المساهمة في تقديم الرعاية الصحية المناسبة للمستفيدين من مرضى القلبية بالتعاون مع المستشفى، وذلك عبر إنشاء عيادة قلبية مختصة، وتجهيزها بالمستلزمات الطبية اللازمة، بحسب الاشتراطات الصحية والمواصفات المطلوبة.
وأوضح تجمع القصيم أن الغرض من توقيع الاتفاقية لزيادة نوع ومستوى العطاء الخيري، وإيجاد الحلول المعززة، ووضع الإستراتيجيات المناسبة لتحقيق التوازن في الشراكات المجتمعية، ولتحفيز العمل التطوعي، وتشجيع الكيانات الخيرية على المشاركة في دعم المبادرات ذات العلاقة.
مما يذكر أن الاتفاقية تتضمن كذلك إتاحة بعض مرافق مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة، أمام جمعية رعاية مرضى القلب “قلبي”، حسب القدرة والإمكانات المتوفرة، للتعريف بالبرامج التوعوية والتثقيفية التي تستهدف الفئة المستفيدة من الخدمات المقدمة، والاستفادة من البرامج والدورات المقدمة بما يحقق النفع العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى