سيارات

فورد تعزّز استثماراتها للتحول الى شركة للسيارات ووسائل النقل

 

جدة – سويفت نيوز:

fordpass-logo FP_Dashboard Mark-Fields-introduces-FordPass (1)ضمن الخطة في اطار خطتها الهادفة إلى تحوّلها إلى شركة للسيارات ووسائل النقل، تقدّم شركة فورد ®FordPass – وهي منصة تُعيد تصوّر العلاقة بين شركة السيارات والمستهلك. يهدف FordPass إلى أن يقدّم لمالكي السيارات ما قدّمته iTunes لعشاق الموسيقى.

باستطاعة أعضاء FordPass التحدّث إلى مساعدين شخصيين متخصّصين بوسائل النقل، الذين يُطلق عليهم اسم مرشدي FordGuides، وذلك خلال الليل أو النهار من أجل معالجة تحدّيات وسائل النقل، سواء كان الأمر يتعلّق بإيجاد طريقة أكثر فعاليّة للتنقّل أو حجز فسحة ركن قبل الوصول إلى وجهتهم. كما يمكن للأعضاء أيضاً أن يحجزوا فسحة الركن ويدفعوا الرسوم مسبقاً، أن يصنعوا مركبتهم المثاليّة في أحد محاور فورد FordHubs العديدة، وسيحصلون على مكافآت الولاء الخاصة بعضويّة FordPass.

 

وأكد مارك فيلدز، رئيس شركة فورد ومديرها التنفيذي الأعلى، حرص فورد تحسين حياة الناس. عندما قمنا بتصنيع المركبات منذ قرن من الزمن، نحن نعزّز التزامنا اليوم من خلال تقديم FordPass، وهي منصة جديدة كلياً وقد تكون الأكثر ثوريّة على الإطلاق.”

 

يُعتبر FordPass جزءاً من خطة وسائل النقل الذكية لدى فورد Ford Smart Mobility التي تهدف إلى الارتقاء بالشركة إلى المستوى التالي من أنظمة الاتصال، ووسائل النقل، والمركبات الآليّة القيادة، وتجربة العملاء والبيانات والتحليلات.

 

وأضاف فيلدز: “عند دراسة تحدّيات وسائل النقل التي يواجهها الناس، صمّمنا FordPass للمساعدة على تقديم الخدمات التي تسهّل حياة المستهلكين. يتمحور FordPass حول الإصغاء إلى احتياجات الناس وتطوير الوسائل لمساعدتهم على التنقّل بشكل أفضل.”

 

يضمّ FordPass أربعة عناصر تفيد الأعضاء: السوق الذي يشتمل على خدمات وسائل النقل؛ مرشدو فورد FordGuides الذين يساعدون المستهلكين على التنقّل بفعاليّة أكبر؛ التقدير، حيث تتمّ مكافأة الأعضاء على ولائهم؛ ومحاور فورد FordHubs، حيث يمكن للمستهلكين أن يختبروا أحدث ابتكارات فورد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى