عام

نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي وفد البرلمان التركماني

الرياض – واس:

التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي في مجلس الشورى اليوم, رئيس لجنة الصداقة البرلمانية التركمانية السعودية في البرلمان التركماني سارجييف أنومميت والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها للمملكة.

​وفي بداية اللقاء قدم سارجييف أنومميت شكر بلاده الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين حول العالم، وعلى الجهود المباركة الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تركمانستان، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، خاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان التركماني، بما يُسهم في تعزيز ودعم التعاون الثنائي بين البلدين, كما تناول اللقاء بحث عددٍ من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية التركمانية: رئيس اللجنة الدكتور محمد الجرباء، وعضو اللجنة اللواء طيار ركن علي العسيري، وعضو اللجنة اللواء الركن الدكتور عبدالرحمن الحربي، وعضو اللجنة الدكتور صالح الشمراني.

كما حضر اللقاء من جانب البرلمان التركماني أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية التركمانية السعودية النائب جلدييف كريموجولي، والنائب موفلم ورييف، وسفير تركمانستان لدى المملكة شارييف أورازمحمد، وأرالييف قربانالي وكيرفن كاكاباييف من السفارة التركمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى