رياضة

أمير منطقة تبوك يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للهجن

 

تبوك – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للهجن .
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى نبذه عن منافسات النسخة الثالثة من كأس الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن 2023، التي تقام فعالياتها حالياً على أرض ميدان تبوك للهجن, بمشاركة 1328 مالك هجن، يمثلون تسع دول من مختلف دول العالم .
وأشاد سمو أمير تبوك بما يقدمه الاتحاد السعودي للهجن من جهود ملموسة في العمل على البرامج المرتبطة بالموروث الثقافي المتعلق بالهجن ، وتنظيم عدد من المؤتمرات والندوات العلمية والمهرجانات والمعارض المختصة بالهجن , مؤكد أن القيادة الحكيمة – أيدها الله – حرصت على توسيع قاعدة الممارسة في الألعاب المختلفة، ومنها مسابقات الهجن ، وتوفير البيئة المثالية لممارسة هذه الرياضة، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 م .
وأكد الدعم السخي واللامحدود الذي يحظى به قطاع رياضة الهجن بالمملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – .
من جانبه قدم صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للهجن الشكر لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته لجميع أنشطة وبرامج وسباقات الهجن بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى