سياحه وترفيه

متحف Big Fun يفتتح أبوابه في العاصمة الرياض ويضم ثلاث تجارب رئيسية ممتعة

الرياض – عبدالله الينبعاوي:

بحضور عدد من الشخصيات يتقدمهم نائب رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ: محمد العمري أفتتحت Big Fun الروسية، مساء يوم الجمعة، أول فرع لها في الشرق الأوسط في الرياض في إحدى المجمعات التجارية وسط حضور زخم إعلامي وعدد كبير من المهتمين . حيث يضم المتحف ثلاث تجارب رئيسية: غابة الحكايات الخيالية، ومتحف العواطف، ومتحف الأوهام. وساعات العمل من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11 صباحًا إلى 1 ليلاً في يوم الخميس ومن الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 1 ليلا في يوم الجمعة.

 

غابة الحكايات الخيالية

تتميز غابة الحكايات الخيالية بأنها متاهة سحرية بها جنيات وحيوانات وطيور رائعة. من المستحيل أن تضيع، لأن الغزال السحري سوف يرشدك دائمًا خلال الطريق. سوف تجد بحيرة وهرمًا: انطباعًا عن طريق الحرير وشجرة الحياة بالزهور والنباتات. أذهل نفسك بغابة ثلجية بها الدب القطبي والبوم والطيور الشتوية.

متحف العواطف

متحف العواطف هو مساحة ستجعلك تشعر بأقوى المشاعر، من الفرح والسعادة إلى الخوف والغضب. إن أفضل وأهم أحداث حياتك مليئة بالعواطف، وهنا يمكنك أن تعيشها مرة أخرى.

متحف الأوهام

يضم متحف الأوهام لوحات ثلاثية الأبعاد يمكن أن تنبض بالحياة. لقد تم رسمها يدويًا على يد أفضل الفنانين في العالم.

حيث أعرب السيد عزيز جباروف، المؤسس والرئيس لـ Big Fun، عن سعادته بافتتاح أول فرع للمتحف في الشرق الأوسط. وقال: “نحن متحمسون لمشاركة تجاربنا الفريدة مع الجمهور السعودي. نعتقد أن متحف Big Fun سيكون مكانًا ممتعًا للعائلات والأصدقاء من جميع الأعمار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى