عام

رئيس إتحادي المبدعين العرب والإعلاميين العرب  يهنئ المملكة باستضافة كأس العالم 2034

 

القاهرة – أحمد حلمي:

رفع  الدكتور أحمد نور، رئيس إتحادي المبدعين العرب والإعلاميين العرب،أسمى آيات التهاني والتبريكات الحارة والصادقة إلى المملكة العربية السعودية بمناسبة فوزها باستضافة كأس العالم 2034 لكرة القدم.

وجاءت رسالة التهنئة من الدكتور أحمد نور كتعبير عن فخره واعتزازه بالدور الرياضي البارز الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في تنمية وتعزيز رياضة كرة القدم على المستوى العربي والعالمي.

وأكد الدكتور نور على أن استضافة كأس العالم 2034 ستكون فرصة ذهبية للمملكة لتعزيز صورتها الإيجابية العالمية وتعزيز السياحة الرياضية والاقتصاد في المنطقة مشيداً بجهود المملكة العربية السعودية في تطوير البنية التحتية الرياضية والمنشآت الرياضية المتطورة، والتي ستمكنها من استضافة هذا الحدث العالمي الكبير بنجاح واحترافية عالية. وأعرب عن ثقته في أن المملكة ستقدم تجربة فريدة ومميزة للفرق والجماهير العربية والعالمية المشاركة في البطولة.

وفي ختام رسالته، عبر الدكتور أحمد نور عن تمنياته للمملكة العربية السعودية بالنجاح والتوفيق في استعداداتها لاستضافة كأس العالم 2034، مؤكداً دعمه التام للمملكة في تحقيق رؤيتها الرياضية الطموحة والمستقبلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى