اقتصاد

مركز ” إنفاذ” : يحقق أكثر من 300 مليون ريال مبيعات مزاد أجوان ريستاتكس

الدمام – واس:

حقق مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” نجاحًا كبيرًا في بيع وتصفية مزاد أجوان ريستاتكس، وذلك ضمن فعاليات معرض ريستاتكس العقاري بالمنطقة الشرقية.

وعرض المزاد أكثر من 17 فرصة عقارية متنوعة من مجمعات تجارية ذات إيراد نوعي، وقطع أراضي بمواقع إستراتيجية في أرقى أحياء الدمام والخبر وبالقرب من أهم المعالم الرئيسية والأماكن الحيوية، حيث تجاوزت مساحتها الإجمالية أكثر من 100 ألف متر مربع، وبيعت بقيمة إجمالية بأكثر من 300 مليون ريال.

ويعد مزاد أجوان ريستاتكس من الفرص المتميزة التي نادرًا ما تطرح في المزادات العلنية، حيث يعد أحد أكبر المزادات العقارية بالمنطقة الشرقية، وينسب نجاح المزاد بعد توفيق الله -عز وجل- إلى الالتزام بالعمل المؤسسي وتطبيق الخطط التسويقية والتشغيلية المناسبة لنوع المزاد من خلال استهداف شرائح محددة تتناسب مع نوعية العقارات المطروحة.

يذكر أن “إنفاذ” مركز حكومي مستقل، و أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية السعودية 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، أو التركات الخاصة، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى