رياضة

الهزيمة التاريخية تصدم عشاق لاروخا

files.php

سويفت نيوز_البرازيل

عاشت الجماهير الأسبانية كابوسا مزعجا، عقب خسارة المنتخب الأسباني المهينة 1/ 5 أمام نظيره الهولندي في أولى مباريات أسبانيا بنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل.

وعلق خوسيه أنتونيو كاماتشو المدير الفني السابق لمنتخب أسبانيا على الهزيمة قائلا: «الجميع لم يكن يتوقع تلك النتيجة على الإطلاق، أنا لا أصدق ما حدث».
أضاف المدرب الأسباني في تحليله عن الكارثة التي تعرض لها الفريق: «معظم الفرص التي سنحت في المباراة كانت لمصلحة هولندا، ولكننا لم نتوقع هذا الأداء من أبطال العالم».
وأوضح المدرب الذي قاد المنتخب الأسباني للتأهل إلى دور الثمانية في مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان «كان من الممكن أن تتغير مجريات المباراة تماما لو أحسن ديفيد سيلفا استغلال الفرصة المؤكدة التي سنحت له لجعل النتيجة 2/ صفر».
واستدرك كاماتشو قائلاً: «ولكن هؤلاء اللاعبين منحونا الكثير في السنوات الأخيرة الماضية، وينبغي علينا أن نثق بهم الآن حتى نخرج من هذا المأزق».
من جانبها، قالت محطة (راديو ماركا) الإذاعية الأسبانية: «كان من الممكن أن تتضاعف الخسارة لو استغل لاعبو هولندا الفرص السهلة التي أتيحت لهم خاصة قبل نهاية المباراة.
كما طالبت المحطة بإجراء خمسة أو ستة تغييرات في صفوف الفريق قبل لقاء الفريق المقبل أمام تشيلي يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى