مناسبات

القنصل العام السعودي في نيجيريا يشارك في مراسم نقل التوأم السيامي النيجيري بمطار كانو الدولي

كانو – عثمان مدني :

شارك القنصل العام للمملكة العربية السعودية بمدينة كانو بجمهورية نيجيريا خليل أحمد أدماوي في توديع التوأم السيامي النيجيري ( حسنة وحسينة )  بمطار ولاية كانو الدولي حيث تم نقلهم عبر الإخلاء الطبي الجوي السعودي من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

واطمأن القنصل العام خليل احمد الادماوي على صحة الطفلتين، موضحا بأن هذي اللفته الكريمة ليست مستغربه على القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية حفظها الله التي امتدت أيديها البيضاء للإغاثة والأعمال الإنسانية في جميع أنحاء العالم دون النظر في أي اعتبارات خالصاً لوجه الله الكريم ، كما تقدم سعادته بالشكر والتقدير لكل من ساهم في رفع هذه الحالة إلى أن وصلت إلى المقام السامي، وخص بالشكر صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير الخارجية ومعالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي ووكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير علي اليوسف وسفير خادم الحرمين الشريفين في نيجيريا السفير فيصل الغامدي.
و أشاد سعادة القنصل الادماوي بالدور الذي قدمته الحكومة النيجيرية ممثلة في حكومة ولاية كانو من تسهيلات لنقل التوأم إلى المملكة العربية السعودية . سائلا الله العلي القدير أن تتكلل العملية لهم بالنجاح والعودة لوطنهم سالمين معافين.
وشارك في التوديع من الجانب النيجيري حاكم ولاية كانو المهندس آبا يوسف كبيرو ونائب حاكم الولاية المهندس أمينو عبدالسلام، كما أشاد حاكم الولاية بالمبادرة الإنسانية والأيادي البيضاء التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله، و شهدالتوديع حضور عدد من الطواقم الطبية إلى جانب سياسيين بارزين وإعلاميين. فيما أعرب والدي الطفلتين عن شكرهما وامتنانهما العميق للحكومة السعودية على هذه المبادرة الكريمة، سائلين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي وأن يديم عليهم الخير دائماً وأبداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى