عام

أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك

 

بريدة – واس :
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل أبانمي، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وبارك سموه توقيع المذكرة التي تهدف إلى تفعيل العمل التكاملي ونقل المعرفة لأعمال المراجعة الداخلية بين الطرفين بما ينعكس إيجابا على الأعمال المشتركة بين إمارة منطقة القصيم وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
وثمّن سموه مضامين المذكرة، التي تسهم في توفير وتطوير جميع الخدمات للمواطنين، بكفاءة وفعالية عالية، وذلك من خلال تقديم خدمات يتم التركيز فيها على خدمة المواطن وتطير برامج التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات في المجالات التدريبية والمعرفية وتطبيق المبادئ والحوكمة والرقابة وتحسين الأداء، منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله-، من دعم واهتمام لتنظيم جميع الأنشطة المتعلقة بالعمل الجمركي والمنافذ الجمركية، بما يكفل النهوض بمستواها إلى أقصى درجة من الكفاية والإنتاجية والتنافسية، وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة يتم فيها التركيز على العميل وخدمته وفق أفضل الممارسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى