سياحة وطيران

جلف كرافت تعرض أكبر يخت سوبر في معرض بوكيت العالمي للقوارب

بوكيت، تايلاند – سويفت نيوز:

Majesty 105 entering Royal Phuket Marina in Thailand  (1) Majesty 105 entering Royal Phuket Marina in Thailand  (2)تشارك شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) في معرض بوكيت العالمي للقوارب (بايمكس) الذي تتواصل فعالياته حتى العاشر من الشهر الجاري، وسط عرض مهيب لعدد من أحدث اليخوت والقوارب التي تبدعها الصانعة العالمية الحائزة على العديد من الجوائز، في ضوء احتفالها خلال المعرض بمرور خمسة وعشرين عاماً على حضورها في آسيا.

 

ويشهد معرض بوكيت العالمي للقوارب 2016 مشاركة اليخت السوبر “ماجستي 105” كأكبر يخت سوبر تعرضه جلف كرافت في الحدث، إذ تحرص على مواصلة التجديد في مفهوم الملاحة الترفيهية بمنطقة جنوب شرق آسيا، حيث يشهد هذا القطاع استقطاب مزيد من مالكي اليخوت والقوارب ومحبي الملاحة الترفيهية، ممن باتوا، وفقاً لإروين بامبس الرئيس التنفيذي للشركة، يتطلعون إلى الاستمتاع بتجارب جديدة في البحر.

 

وقال بامبس: “بتنا نشهد نشوء رغبة في أوساط محبي البحر لقضاء مزيد من الأوقات الممتعة في المياه، وهو توجّه عززه ارتفاع القدرة الشرائية، واتساع الأوقات الشخصية المخصصة للاستجمام، علاوة على تمتع المنطقة بتراث ملاحي عريق وإرث بحري غني، واشتمالها على وجهات بحرية جميلة ومشاريع ساحلية واعدة، ما يجعلها سوقاً مفضلة للملاحة الترفيهية”. ورأى بامبس أن الملاحة باليخوت “تتجاوز مسألة التباهي بالثروة، فهي تعني رحلات لا تنسى يمكن الاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء، وهدفنا يتمثل في جعلها في متناول الجميع من خلال إتاحتنا لتشكيلة واسعة من اليخوت والقوارب”.

 

وقد تم تصميم اليخت السوبر “ماجستي 105” لتحقيق التطلعات الملاحية المتقدمة لمحبي الترفيه البحري في المنطقة، إذ يتيح إطلالات مذهلة على البحر من خلال نوافذ بانورامية، ومناطق استجمام فسيحة في الهواء الطلق تضمّ سطحاً خلفياً واسعاً، وسطح تشمّس علوي. ويناسب اليخت ماجستي 105 أولئك الذين يستمتعون بقضاء الوقت حول السواحل أثناء التنقل بين الجزر، أو محبي العطلات الباحثين عن قضاء أوقات حافلة بالأنشطة عند رسوّهم في الواجهات البحرية. ويتيح اليخت لركابه قدراً كبيراً من الراحة بفضل اشتماله على خمس غرف تتسع لعشرة ضيوف، إلى جانب غرفتين لأفراد الطاقم.

 

كما يشتمل عرض “جلف كرافت” المثير للإعجاب في معرض بوكيت العالمي للقوارب 2016 على اليخت “ماجستي 56” ذي المنصة المفتوحة. ويمكن لهذا اليخت الفاخر الذي يعمل بالمحركات ويبلغ طوله 17 متراً، أن يتيح لأكثر من عشرة أشخاص الاستمتاع برحلات ترفيهيه مشوقة على متن أسطحه الخارجية وداخل مقصورته الفسيحة. بالإضافة إلى اليخت “ماجستي 48” الذي يتمتع بأرقى المواصفات العالمية والمصمم خصيصاً لمحبي رحلات الترفيه البحري الفاخرة.

 

كذلك ستعرض جلف كرافت القارب الحديث “سيلفر كرافت 36 HT”، و”سيلفر كرافت 34” من سلسلة قوارب الصيد والنزهة العائلية “سيلفر كرافت”، التي أثبتت كونها خياراً يتمتع بشعبية واسعة بين المالكين سواء من شركات التأجير أو الأفراد في تايلاند.

 

وكانت “جلف كرافت” أضافت حديثاً إلى هذه السلسلة النسخة المعدلة “سيلفر كرافت 31 HT”، التي تقدم لمالكها تصميماً معاصراً وقوة أكبر في المحرك ومساحة تخزين أوسع، لتتيح له تجربة ملاحية سارّة.

 

ويمكن لزوار المعرض هذا العام زيارة جلف كرافت في في جناح “مارينا D1” في مرسى “رويال بوكيت مارينا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى