رياضة

بثلاثية على الفيحاء النصر يصعد إلى المركز الثاني وأبها يكسب الشباب

الرياض – واس:

صعد فريق النصر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري, بعد فوزه اليوم على مضيفه الفيحاء بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وافتتح البرازيلي تاليسكا التسجيل لفريقه النصر في الدقيقة 50 من تسديدة على حدود منطقة الجزاء جاءت على يمين الحارس الفيحاوي, قبل أن يعود البرازيلي مجدداً ويوقع على الهدف الثاني برأسية جميلة مستغلاً عرضية من مواطنه البرازيلي أليكس تيليس في الدقيقة 60.

وقلص الفيحاء النتيجة بهدف أحرزه حسين الشويش في الدقيقة 68, بعد أن استغل كرة ثابته حوّلها برأسه على يسار الحارس النصراوي, وفي الدقيقة 75 أكد البرتغالي أوتافيو فوز فريقه بعد تسجيله الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك الفيحاوية.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده النقطي إلى 25 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني متأخراً بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر, فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 14 نقطة في المركز الثامن.

ويستضيف النصر نظيره الخليج، السبت، ويحل الفيحاء ضيفاً على الطائي، الجمعة ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري.

وفي مواجهة أخرى أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها, فاز فريق أبها على ضيفه الشباب بنتيجة 2-1.

واستغل أبها النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد مدافعه البرازيلي اياغو سانتو بعد حصوله على البطاقة الصفراء ثانية في الدقيقة 71, وتقدم بهدف السبق عن طريق لاعبه التونسي سعد بقير في الدقيقة 73 من ركلة حرة رائعة سكنت الشباك الشبابية, لكن الفريق الشبابي نجح في تعديل النتيجة سريعاً عبر لاعبه فهد المولد عند الدقيقة 76, وفي الدقيقة 82 حسم البولندي كريتشوفياك نتيجة المباراة لأبها من تسديدة أرضية زاحفة استقرت في الزاوية اليسرى للحارس الشبابي.

وبهذه النتيجة رفع أبها رصيده النقطي إلى 10 نقاط في المركز 15, بينما بقي الشباب في المركز الـ11 بـ 12 نقطة.

ويخوض الشباب اختباراً صعباً في الجولة 12 من الدوري عندما يستقبل ضيفه الاتحاد، الجمعة، بينما يلاقي أبها ضيفه الأخدود في الجولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى