اقتصاد

سدكو كابيتال تحصد جائزة عالمية في قطاع إدارة الأصول

جدة – سويفت نيوز:

Abdelwahab Abed, acting Head of Corporate Finance receiving the award - عبدالوهاب عابد القائم بأعمال رئيس تمويل الشركات يتسلم الجائزةحازت “سدكو كابيتال” مجدداً على جائزة “أفضل مدير صندوق متوافق مع الشريعة لعام 2015” في حفل جوائز Global Investor ISF، بالإضافة إلى حصولها على جائزة “أفضل مدير صندوق متوافق مع الشريعة” من “جوائز التمويل الإسلامي العالمية” لعام 2015.

وأوضح الأستاذ حسن الجابري الرئيس التنفيذي لشركة “سدكو كابيتال”: “أن هذه الجائزة تعتبر شهادة على خدماتنا القوية والفريدة ومنتجاتنا المبتكرة والأخلاقية والحكيمة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. نحن ندرك بأن قطاع التمويل الاسلامي ينتشر خارج نطاق الأسواق الإسلامية ويمثل نقطة التقاء حقيقية بين الشرق والغرب.”

وهنأ الجابري: أعضاء فريق “سدكو كابيتال” على هذه الإنجازات الكبرى، إذ ساهمت جهودهم المخلصة في تمهيد الطريق لنا لكي نصبح رواداً في قطاع إدارة الأصول في المنطقة”.

يذكر أن “سدكو كابيتال” هي شركة إدارة أصول عالمية ذات انتشار واسع واستثمارات وسمعة قوية في الأسواق العالمية. وبتاريخ حافل يمتد منذ عام 1976، طبق خبراء إدارة الأصول في الشركة نهجاً أخلاقياً حكيماً يتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية ويقدم حلولاً استثمارية عالمية لقاعدة الشركة من العملاء.

ويستفيد عملاء الشركة من الكثير من صناديق وأدوات الاستثمار العالمية المستوى، من بينها “منصة لوكسمبورغ”. كما أن “سدكو كابيتال” هي أول شركة سعودية لإدارة الأصول وأول شركة متخصصة بإدارة الأصول بالكامل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية توقع على وثيقة مبادئ الأمم المتحدة للاستثمار المسؤول UNPRI.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى