رياضة

الهلال يعزف سيمفونية ثلاثية في الشباك الأهلوية

 

الرياض – واس :
في قمة أوفت بوعودها, كسب الهلال نظيره الأهلي بثلاثية مقابل هدف, في مواجهة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الملك فهد بالرياض, ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري المحترفين السعودي “دوري روشن”.
وكان الهلال هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه الصربي سيرجي سافيتش في الثانية 45، بعد تلقيه تمريرة طويلة من كاليدو كوليبالي، وضعها ببراعة على يسار الحارس إدوارد ميندي، لتعلن عن أسرع هدف في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين.
وأضاف الصربي أليكساندر ميتروفيتش، الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 37، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من سعود عبد الحميد، أودعها برأسه على يمين حارس الأهلي.
وقلص الفرنسي آلان سانت ماكسيمين الفارق لصالح الأهلي في الدقيقة 58، بعد تسلمه تمريرة من رياض محرز، داخل منطقة الجزاء، أودعها على يمين الحارس ياسين بونو.
وفي الدقيقة 84 تسبب البرازيلي روجر إيبانيز، مدافع الأهلي، بهدف خاطئ في مرماه، ليمنح الهلال الهدف الثالث، بعد محاولته إبعاد تمريرة طويلة من سعود عبد الحميد، ليوجه كرة رأسية غالطت الحارس إدوارد ميندي الذي فشل في اللحاق بها.
بهذا الفوز رفع الهلال رصيده النقطي إلى 29 نقطة من 11 مباراة، ليبتعد في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن التعاون الوصيف، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة، في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى