اقتصاد

جمعية المصدرين المصريين تنظم معرض جلاس شو الدولي في القاهرة

القاهرة – أحمد شحاتة :

تنظم جمعية المصدرين المصرين أكسبولينك معرض جلاس شو (Glass Show)  المعرض الأول في أفريقيا للزجاج, الذي يقام  بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر في الفتره من 7 الي 10 ديسمبر 2023.

ويهدف المعرض إلى ضم العديد من المصانع والشركات المصرية والعالمية الرائدة في الصناعات الزجاجية بمختلف أشكالها وأنواعها وإستخداماتها لتقديم صورة واضحة عن الصناعات الزجاجية في مصر.

كما يعتبر المعرض فرصة لإنضمام ومشاركة عدد كبير من العارضين المحليين والدوليين من مختلف الأسواق المستهدفة واستقطاب مجموعة من المهتمين باستيراد المنتجات الزجاجية من مصر

ويعد معرض الزجاج الدولي (IGS) هو الحدث الرئيسي لصناعة الزجاج في إفريقيا والشرق الأوسط، وهو نقطة التقاء إقليمية رائدة تجمع بين الشركات المصنعة الرائدة والتجار واتخاذ القرار في قطاع الزجاج – بدءًا من منتجات الزجاج وصولًا إلى تقنيات إنتاج الزجاج وآلات تصنيع الزجاج وآلات معالجة الزجاج وآلات التشطيب للزجاج، بالإضافة إلى رواد اتجاهات الرقمنة والأتمتة في صناعة الزجاج.

ويأتي تدشين معرض الزجاج الدولي (IGS 2023) ليوفير منصة دولية تجذب مصنعين محليين وإقليميين ودوليين، زوارًا ومشترين من أكثر من 40 دولة للمشاركة في حدث ضخم يناقش ويتغلب على التحديات الرئيسية لصناعة الزجاج بالإضافة إلى عرض أحدث اتجاهات الآلات العالية التقنية والأتمتة والرقمنة.

ويمثل معرض IGS 2023 منصة للتواصل في مجال الأعمال التي تربط المصنعين المحليين والجهات الحكومية بالمصنعين والموردين الدوليين بالإضافة إلى التركيز على القيمة المضافة لرمل السيليكا المصري، مع التركيز على فرص التصدير المحتملة.

كما يمثل الحدث الضخم أيضًا كمركز للمعرفة العالمية في مجال الزجاج، من خلال العديد من الجلسات والمناقشات التي ستتناول العديد من المواضيع المتعلقة بالاستدامة والابتكار والتكنولوجيا العالية، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى التي تدعم استراتيجية الاستدامة البيئية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى