رياضة

بالفيديو .. أول سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يحقق ذهبية الباراكاراتيه الآسيوية .. الدكتور عبد الله الجعيد يشارك في بطولة العالم بالمجر

بودابست – خالد الجعيد:

يشارك اللاعب السعودي الدكتور عبد الله الجعيد، لاعب المنتخب السعودي للباراكاراتيه، في منافسات الدور الثاني ضمن بطولة العالم المقامة حالياً في دولة المجر حيث يُعتبر الجعيد أحد الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة،  يعاني من ضعف في البصر.

حصل الجعيد على تدريبه في مركز “بداية محترف” الذي يهتم بتطوير اللاعبين ذوي الإعاقة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مشواره الرياضي. فقد أحرز الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للباراكاراتيه التي أُقيمت في طشقند، مما جعله أول بطل سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يحقق هذا الإنجاز الكبير.

يتطلع الجعيد إلى تحقيق نجاحات جديدة في بطولة العالم، حيث يسعى للفوز بالبطولة وتحقيق المركز الأول. يعد مشاركته في هذه البطولة تحدياً كبيراً للجعيد، ولكنه لا يألو جهداً في التدريب والاستعداد لهذا الحدث العالمي.

تعكس مشاركة الجعيد في هذه البطولة العالمية إصراره وإرادته القوية في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح رغم الصعاب. حيث أن حضوره يعزز الوعي والتقدير للرياضيين ذوي الإعاقة ويشجعهم على ممارسة الرياضة وتحقيق أحلامهم.

من المتوقع أن يحظى الجعيد بدعم كبير من الجماهير السعودية والعربية، حيث يتابعون رحلته ويشجعونه على تحقيق النجاح في هذه البطولة العالمية.

ولمتابعة مشاركة الدكتور عبد الله الجعيد يمكنكم مشاهدة الرابط التالي

https://x.com/SKF2034/status/1717566256801325420?s=20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى