سيارات

دانية عقيل تستأنف مسيرتها في بطولة كأس العالم للكروس كانتري “الباها” لموسم ٢٠٢٣ في البرتغال

جدة – سويفت نيوز:

بعد مشاركة ناجحة في خمس جولات من بطولة كأس العالم للباها، تعود دانية عقيل برفقة ملاحتها تاي بيري ومع فريق ساوث ريسنق للمشاركة في سادس جولات البطولة وتحديدا بفئة ” T3 “. في رالي بورتوالغيري 500 من الفترة 26 الى 28 اكتوبر 2023 في البرتغال.

دانية التي تشارك بهذه البطولة للسنة الثالثة على التوالي و تحظى برعاية  “عبد اللطيف جميل تويوتا” مجموعة “تمر السعودية”، شركة “هيرتز” و”زيوت تويوتا”، وإطارات “بي إف غوددريش” إضافة الى مجموعة “مستشفيات ومراكز مغربي”  ومشروب الطاقة “ريدبل ” أنهت استعدادها للمشاركة بهذا الرالي معربة عن استعدادها الكامل ، بعد مشاركة ناجحة لها في رالي المغرب أعربت عن شكرها لعبداللطيف جميل للسيارات  وكل الجهات الراعية على دعمهم المستمر  لها هذا الموسم ، وأعربت ايضا عن امنياتها بمشاركة ناحجة في “باها” البرتغال هذا العام .

تبلغ مسافة رالي باها البرتغال  نحو 428  كلم وبمشاركة سعودية وعربية ودولية تفوق 40 سيارة من مختلف الفئات وينطلق في اليوم الاول 27  أكتوبر بمرحلة السرعة الإفتتاحية الإستعراضية تبلغ مسافتها نحو 3.7  كلم على ان تليها مرحلة السرعة الثانية لمسافة 65 كلم على ان  تستكمل مراحل الرالي يوم السبت 28 أكتوبر  وتبلغ المراحل الخاصة للسرعة نحو 428.7  كلم .

حول هذه المشاركة قالت دانية:” رالي ” باها” البرتغال يتميز بعدد كبير من المشاركة، المنافسة الممتازة وبمستوى عالي وسباق جدا ممتاز للتطور وللمنافسة القوية. علما ان فئة ال T3 تحتوي على ٣٥ مشارك مما يتيح فرصة جيدة جدا للتنافس. وهذا العام خلال مراحل الرالي المتوقع ان تكون الامطار مصاحبة لنا خلال تلك المراحل، ولكن لن تكون عقبة امامنا لاستكمال الرالي بنجاح بإذن الله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى