عام

الأمير حسام بن سعود يطلق جائزة الباحة للإبداع والتميز في نسختها التاسعة ويدشن موقعها الإلكتروني

 

الباحة – واس :
اطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس إدارة جائزة الباحة للإبداع والتميز، النسخة التاسعة للجائزة، وتدشين موقعها الإلكتروني على الإنترنت.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مقر الإمارة اليوم، معالي رئيس جامعة الباحة رئيس الهيئة الاستشارية لجائزة الباحة للإبداع والتميز الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين والأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور منصور بن سعيد ابوراس.
واطلع سمو أمير منطقة الباحة على أعمال أمانة الجائزة واللجان الفنية، مؤكداً أهمية الدور الذي تقدمه في تكريم المتميزين في جميع فروعها، لتكون حافزاً لكل المبدعين والمبدعات في المجالات كافة ليستمر تميزهم ونجاحهم.
من جانبه ثمن الدكتور الحسين، لسمو أمير المنطقة إطلاقه للنسخة التاسعة من الجائزة تحت إشراف جامعة الباحة، ودعمه واهتمامه ومتابعته لسير العمل، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وخدمة الوطن من خلال تسخير إمكانيات الجامعة كافة لإنجاح أعمالها في دورتها الحالية.
بدوره أفاد الأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور منصور بن سعيد أبوراس أن الجائزة في نسختها التاسعة تشمل فرع القرآن الكريم والسنة النبوية، وفرع الطالب المتميز، وفرع الأداء المؤسسي المتميز من القطاع الحكومي (مدني – عسكري) والقطاع الخاص الربحي وغير الربحي، وفرع المبادرات في تحقيق هوية المنطقة، وفرع الإبداع في مجال الشعر العربي، وفرع أبناء المنطقة المتميزون خارجها، وفرع تمكين المرأة، وفرع الإعلامي المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى