رياضة

“الراجحات” تحافظ على صدارة شوط الحمر لفئة شلفا ولي العهد بمهرجان الإبل

 

الصياهد – واس :
فازت المنقية “الراجحات” للمواطن نايف بن عبدالمحسن الراجحي، بالمركز الأول في شوط لون الحمر “فئة شلفا ولي العهد” بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الثامنة التي تقام تحت شعار “عز لأهلها” على أرض الصياهد.
وبحسب النتائج التي أعلنتها لجنة التحكيم النهائي، اليوم، حل بالمركز الثاني المواطن عبد السمحه بالمنقية “مدركات الحمر”، وبالمركز الثالث المشارك نواف العتيبي بالمنقية “نوافات النثري”، ونال المركز الرابع المشارك محمد السواط بالمنقية “هايلات”، وحقَّق المركز الخامس المشارك مفرح الرشيدي بالمنقية “الملفية”.
ودخلت عبر بوابة ريمات اليوم منقيات الشقح المشاركة في شوط شلفا ولي العهد، على أن تستعرض أمام لجنة التحكيم النهائي والجمهور بعد غد السبت، فيما تستعرض غدًا الجمعة المنقيات المشاركة في شوط سيف الملك للون الحمر أمام لجنة التحكيم النهائي.
وتتضمن منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل التي تمتد على مدار نحو 30 يومًا متواصلة، أشواط سباق الهجن، وكذلك منافسات الهجيج وأشواط الطبع.
الجدير بالذكر أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، يسعى من خلال برنامجه المتنوع إلى تعزيز مكانة الإبل وثقافتها لدى أفراد المجتمع، ونشر المعرفة المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى