محليات

إقبال كبير من الزوار على فعالية “أغلى بلد” لليوم الثالث على التوالي

الرياض – زبيدة الحمادنة:

شهد اليوم الثالث من فعالية “أغلى بلد” إقبالا كبيرا من الزوار على جميع الأجنحة حيث عبر الحضور عن انبهارهم بما تضمنته الفعالية من تنوع في الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية واستكشاف مهارات الابتكار لدى الشباب في مختلف المجالات.
وتتضمن فعالية “أغلى بلد” التي تتيح الدخول مجانا لجميع الزوار في حديقة النخيل الرياضية بالرياض، أجنحة متخصصة، بينها قصص النجاح والموهوبين، وعروض مسرحية للأطفال وجميع أفراد الأسرة.

وجذب مسرح “أغلى بلد” بعروضه المتنوعة جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بالمسابقات والعروض الفنية والموسيقية والشعبية التي تعكس تراث المملكة من جميع المناطق بمشاركة مباشرة من الجمهور الذي أبدى إعجابه بكل العروض. وحرص الزوار على التجول بين جميع أركان وأجنحة الفعالية التي تقام على مساحة تتجاوز 55 ألف م2، بمشاركة واسعة من القطاعين العام والخاص، وخاصة الأركان التراثية والتعليمية والإلكترونية والترفيهية، إضافة إلى عروض الفرق الشعبية الفلكلورية والموسيقية.

كما أتاحت فعالية “أغلى بلد” للعديد من الموهوبين والمبتكرين والمبدعين الحاصلين على جوائز عالمية في مجالات عدة فرصة استعراض إنجازاتهم التي لفت أنظار العالم بتميز مشاريعهم الإبداعية.
وشهدت الفعاليات المتنوعة تفاعلا كبيرا من الزوار ومنها العزف المنفرد والمساحات الحرة التي تمكن الجمهور بمختلف فئاته من استعراض مهاراته في شتى المجالات الفنية والثقافية والإبداعية، كما قدمت العديد من الفرق الموسيقية عروضا نوعية، إضافة إلى برامج توعوية قدمتها جهات صحية وتعليمية إضافة إلى أنشطة رياضية حيث أعطى الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة، المشاركين في التعرف على لعبتي البيسبول والسوفتبول.

وجذبت أركان خيمة الحرف اليدوية والأكلات الشعبية وضيافة القهوة السعودية والفنون الشعبية التي قدمت لوحات فلكلورية رائعة عددا كبيرا من الحضور في حديقة النخيل الرياضية بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى