رياضة

التعاون والاتحاد يتعادلان إيجابياً بهدف لمثله والفيحاء يتغلب على الأخدود ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين

 

الرياض – واس :
حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة التعاون وضيفه الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” للموسم الرياضي 2023 – 2024, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
وافتتح نتيجة اللقاء، فريق الاتحاد عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عند الدقيقة 22 من زمن اللقاء، في حين تمكن التعاون من معادلة النتيجة عند الدقيقة 26 عن طريق ذات اللاعب بالخطأ في مرماه.
وبهذه النتيجة، يخفق الفريق الاتحادي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية توالياً للمرة الأولى في الموسم الجاري بعد خسارة الديربي أمام الأهلي 1-0 في الجولة الماضية، ليهدر نقطتين في مسعاه للحاق بالصدارة، ويكتفي بنقطة رفع بها رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً, فيما حافظ التعاون على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي، معززاً موقعه في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر.
ويواصل الفريقان مشوار الدوري الخميس المقبل، حيث يستقبل الاتحاد ضيفه الحزم، ويحل التعاون ضيفًا على الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 11.
وفي المباراة الأخرى, تمكن الفيحاء من التغلب على مضيفه الأخدود بنتيجة 1-2, في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران.
وجاءت ثنائية الفيحاء أولاً عن طريق اللاعب أونيكورو عند الدقيقة 29 وعند الدقيقة 66 تمكن زميله ساكالا من إضافة الهدف الثاني, فيما سجل للأخدود لاعبه غودوين عند الدقيقة 45+4.
وبهذا الفوز حافظ الفيحاء على سجله خالياً من الخسائر في آخر 4 مباريات، ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً, فيما تلقى أصحاب الأرض الخسارة الثانية توالياً والسابعة في المسابقة، وتجمد رصيد الأخدود عند النقطة السابعة في المركز الـ 14.
ويستضيف الفيحاء نظيره النصر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض السبت القادم، ويواجه الأخدود مضيفه ضمك، الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى