اقتصاد

أمين الطائف يناقش الاستعدادات لـ”ملتقى الطائف للاستثمار”

الطائف – واس:
ناقش أمين محافظة الطائف المهندس ناصرالرحيلي الاستعدادات لملتقى الطائف للاستثمار الذي تنظمه جمعية طويق للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 5 ـ 7 نوفمبر 2023م .
واستعرضت رئيسة مجلس إدارة جمعية طويق للمعارض والمؤتمرات سعاد الموسى خلال لقائها بأمين الطائف الاستعدادات التي تمت خلال الفترة الماضية لتحقيق النجاح المنشود، مشيرة إلى أن الملتقى يستهدف المستثمرين ورجال ورواد الأعمال لتبادل الخبرات، وإبراز المقومات الاستثمارية في محافظة الطائف المصيف الأول بالمملكة .
من جانبها أشارت نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتورة أمل الهزاني إلى تكامل الاستعدادات لانطلاق فعاليات الملتقى في مدينة الطائف وإبراز المقومات الاستثمارية في مدينة الورد الواعدة بالفرص، مؤكدة أن الملتقى فرصة لتجمع رواد الأعمال والمستثمرين المحليين والدوليين من خلال الحوارات وورش العمل والمعرض المصاحب .
يذكر أن جلسات ملتقى الطائف للاستثمار ستبحث “تحديات مشاريع الطاقة النظيفة، و “الطائف في استقبال الحجيج وزوار بيت الله”، و “استدامة الأمن الغذائي في الطائف”، و “الاستثمار في التقنية”، وتقديم حوارات ثرية بمشاركة قيادات التنمية والتطوير في المملكة، واستعراض استثمارات صندوق الاستثمارات السعودية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى