رياضة

سمو وزير الرياضة يفتتح منتدى الشرق الأوسط للرياضة والسلام اليوم

الرياض – سويفت نيوز:

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية صباح اليوم منتدى الشرق الأوسط للرياضة والسلام. يتم تنظيم المنتدى بالتعاون بين منظمة الرياضة والسلام واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وهو يعقد للمرة الأولى في تاريخه.

سيستمر المنتدى لمدة يومين في قصر الثقافة بحي السفارات في العاصمة الرياض بحضور عدد من نجوم المجال الرياضي المميزين ويأتي في مقدمتهم الأمير ألبير الثاني، أمير إمارة موناكو، الذي يعتبر شخصية هامة في مجال الرياضة العالمية.

يهدف المنتدى إلى إثراء الحوار وتعزيز الفهم بين الثقافات المختلفة من خلال الرياضة. ومن المتوقع أن يتم مناقشة قضايا مهمة مثل دور الرياضة في تعزيز السلام والتسامح، وتعزيز التعاون الرياضي بين البلدان، وتعزيز الشراكات بين المؤسسات الرياضية.

يعكس افتتاح هذا المنتدى التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز الرياضة والسلام، وتطوير القطاع الرياضي في البلاد. من المتوقع أن يكون المنتدى مناسبة هامة لتبادل الخبرات وتوطيد العلاقات الدولية في مجال الرياضة، وتعزيز القيم السامية المرتبطة بالرياضة مثل السلام والتسامح والتعاون العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى