تكنولوجيا

سوني تطلق سماعات الأذن INZONE اللاسلكية المبتكرة للألعاب الإلكترونية

الرياض – منال الغلث:
أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق طراز جديد من سماعات الأذن اللاسلكية INZONE للألعاب معززٍ بتكنولوجيا الصوت المتطورة التي تشتهر بها سوني، وهي مصممة خصيصاً لتقود عشاق الألعاب الإلكترونية سواء من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي أو أجهزة الألعاب نحو الفوز، وتقدم لهم تجربةً حماسية غامرة بفضل خيارات الصوت الشخصية والبطارية الفائقة التي يصل عمرها 2 إلى 12 ساعة مع زمن استجابة منخفض.

وإلى جانب سماعات الأذن INZONE المبتكرة، أطلقت سوني سماعات الرأس اللاسلكية INZONE H5 الثورية التي يمكن استخدامها لمدة 28 ساعة دون انقطاع لتمنح المستخدم تجربة مريحةً خلال فترات اللعب الطويلة.

وعملت سوني على تطوير المنتجين الجديدين بالتعاون مع فريق الرياضات الإلكترونية لدى شركة “فناتيك” العالمية التي ستحتفل في عام 2024 بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، وحصدت ألقاباً عالمية ضمن بطولة “فالورانت تشامبيونز” (VALORANT Champions Tour) هذا العام.

كما تخطط سوني لإطلاق طراز جديد من سماعات الرأس اللاسلكية INZONE H9 باللون الأسود وبملمس فائق النعومة مع ميزة إلغاء الضوضاء، في إضافةٍ قيّمة إلى مجموعة INZONE التي تقدم تجربة فريدةً لعشاق الألعاب الإلكترونية على الكمبيوتر الشخصي أو البلايستيشن مع تكنولوجيا الصوت المحسّنة التي تحاكي الواقع في دقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى