رياضة

الشيخ طامي النصار يشيد بالطبعة الثانية من كتاب “كرتنا ثقافتنا” 

الخبر – سويفت نيوز :

أشاد الشيخ طامي سعد النصار عضو اللجنة العليا المنظمة لمهرجان المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا بالطبعة الثانية من الكتاب التوثيقي “كرتنا ثقافتنا”، للدكتور جاسم الياقوت الفائز بجائزة كتب السلام الدولية حيث أعرب عن إعجابه بجودة الكتاب وتنظيمه، إضافة إلى جمالية الطباعة ووضوح الصور الموجودة فيه. وأكد أن من خلال الصور يمكن للقارئ أن يستشف التاريخ الأصيل ويعبر عن صدق المؤلف والنتائج المرجوة في بناء مجتمع يسوده المودة والمحبة.

وأشار الشيخ طامي سعد النصار إلى أن عنوان الكتاب “كرتنا ثقافتنا” يعكس رؤية بناء مجتمع متماسك، حيث لا مكان للعنصرية والانشقاق والتباعد، بل يجمع جميع أفراد المجتمع ولا يفرقهم. وقدم التهنئة للفريق العامل على إنتاج هذا الإصدار، مشيدًا بالجهود والمتابعة الدقيقة التي تم بذلها لإبراز الكتاب بهذا الشكل الجميل والرائع.

واختتم الشيخ طامي سعد النصار بتوجيه التهاني للمبادرة الوطنية والتي تتوافق مع رؤية 2030، التي أطلقها سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حيث تسعى المبادرة لبناء مجتمع مترابط ومتماسك، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

يُذكر أن كتاب “كرتنا ثقافتنا” هو كتاب توثيقي يهدف إلى تعزيز الترابط الاجتماعي ونشر قيم المودة والمحبة في المجتمع، وقد حاز على جائزة كتب لسلام الدولية التي تُمنح للأعمال المتميزة على مستوى العالم في تعزيز ثقافة المحبةو السلام والتفاهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى