رياضة

الأسترالي ليشمان يتصدر منافسات ليف جولف الأفراد وفريقي ريبر وكرشرز يتشاركان المركز الأول في منافسات الفرق

 

جدة – واس :

تصدّر الأسترالي مارك ليشمان منافسات الأفراد في اليوم الأول من بطولة ليف جولف جدة “المقدمة من روشن”، التي يحتضنها ملعب نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مدار 3 أيام بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12 فريقاً ضمن دوري ليف قولف لعام 2023.
واستطاع ليشمان لاعب فريق ريبر أن يسجل 5 ضربات تحت المعدل منحته الصدارة أمام كل من الثلاثي الأمريكي داستن جونسون قائد فريق فور أيسز، وهارولد فارنر لاعب فريق رينج غوتس، وبروكس كيبكا -حامل اللقب- قائد فريق سماش، الذين تشاركوا مركز الوصافة بتسجيلهم 4 ضربات تحت المعدل. وجاء خلفهم في المركز الثالث كل من الأمريكي تشارلز هاول لاعب فريق كرشرز، والجنوب أفريقي لوي أوسثويزن لاعب فريق ستنجر، والإنجليزي ريتشارد بلاند لاعب فريق كليكس بتسجيلهم 3 ضربات تحت المعدل.
وفي جانب منافسات الفرق، تشارك فريق “ريبر” بقيادة الأسترالي كاميرون سميث، وفريق “كرشرز” بقيادة الأمريكي برايسون ديشامبو، صدارة الترتيب بمجموع 6 ضربات تحت المعدل لكل فريق، متقدمين بفارق ضربة واحدة على أصحاب الوصافة فريق “فايربولز “بقيادة الإسباني سيرجيو جارسيا.
وصرّح الأسترالي ليشمان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية منافسات اليوم الأول قائلاً: “كان الأمر صعباً جداً مع وجود الرياح، وكان من الرائع أن أتمكن من وضع الكرة باستمرار في منطقة المنتصف، مشيراً إلى أن الرياح لعبت دوراً كبيراً في تفوقه اليوم بسبب نشأته في أماكن مماثلة لهذه الطقوس.
من جانبه، أكد الأمريكي جونسون أن ملعب رويال غرينز بالمملكة العربية السعودية شهد لحظات ثمينة له حقق من خلالها إنجازات ويسعى إلى تكرارها مرة أخرى.
يُذكر أن منافسات اليوم الأول شهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين مع اقتراب تحديد الفائزين بلقبي الفرق والأفراد، بالإضافة إلى حجز المقاعد وضمان المشاركة في نسخة العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى