سياحة وطيران

أدم ترافيلز .. شريك استراتيجي لبرنامج سياحة وعبادة لتنفيذ رحلات العمرة

جدة – سويفت نيوز:

توصلت وكالة آدم للخدمات السياحية والفندقية المحدودة إلى اتفاق تعاون مع برنامج سياحة وعبادة، وهو أحد برامج ومبادرات الاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب، بهدف تنفيذ برامج تخدم المجتمعات المسلمة حول العالم. يهدف الاتفاق إلى تنظيم رحلات عمرة استثنائية تتميز بالخدمات الراقية والبرامج المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع طبقات المجتمع.

تعمل وكالة آدم ترافيلز في قطاع السياحة والفندقة منذ أكثر من 25 عاماً، وقد حققت سمعة ممتازة في هذا المجال. تضم الوكالة أكثر من 17 فرعاً حول العالم، مما يمنحها القدرة على تقديم خدمات عالية الجودة في مختلف المناطق. وبفضل خبرة طويلة في مجال السياحة والفنادق، تعد آدم ترافيلز شريكاً مثالياً لبرنامج سياحة وعبادة في تنفيذ رحلات العمرة.

تهدف هذه الشراكة إلى تسهيل وتحسين تجربة الحجاج والمعتمرين، حيث ستوفر وكالة آدم ترافيلز خدمات مميزة وبرامج متنوعة تلبي احتياجات الجميع. ستشمل رحلات العمرة التي ستُنظم بالتعاون مع برنامج سياحة وعبادة، خدمات النقل المريحة، والإقامة في فنادق راقية، وجولات سياحية للأماكن المقدسة والمعالم السياحية .

وفيما يتعلق بالتعاون الاستراتيجي المستقبلي بين الوكالة وبرنامج سياحة وعبادة، من المتوقع أن يتم تنظيم المزيد من البرامج والفعاليات التي تعزز السياحة وتوفر تجارب مميزة للمسلمين حول العالم. وتعتبر هذه الشراكة فرصة لتعزيز التفاهم الثقافي وتبادل الخبرات بين الدول الإسلامية وتعزيز السياحة الإسلامية في المستقبل.

أعرب الاستاذ عصام عبدالحليم الميمني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بوكالة آدم للخدمات السياحية والفندقية المحدودة عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية لبرنامج سياحة وعبادة. ويعتبر هذا الاتفاق فرصة مهمة للوكالة لتعزيز مكانتها في صناعة السياحة وتقديم خدمات متميزة للمجتمعات المسلمة حول العالم.

من جانبه، من جانبه اعرب مستشار الامين العام للعلاقات والاعلام الاستاذ سعيد المرمش عن سروره بالتعاون مع وكالة آدم ترافيلز، مشيراً إلى أنها تمتلك الخبرة والمعرفة اللازمة لتنظيم رحلات العمرة بطريقة تلبي تطلعات واحتياجات المعتمرين.

من المتوقع أن يتم الإعلان قريباً عن برامج الرحلات العمرة المتميزة التي ستقدمها وكالة آدم ترافيلز بالتعاون مع برنامج سياحة وعبادة حيث يتوقع أن تكون هذه الرحلات محطة نجاح كبيرة وتحظى بإقبال واسع من المسلمين الراغبين في أداء العمرة بطريقة مريحة ومميزة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج سياحة وعبادة هو جزء من الجهود المبذولة من قبل الاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب في دعم السياحة الدينية وتعزيز التواصل والتفاهم بين المجتمعات المسلمة حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى