موبايلات

هواتف Xiaomi الذكية تغزو الشرق الأوسط في يناير

دبي – هشام رفعت:

The popular Xiaomi smartphone Mi4i will soon find its way  into the Middle Eastمن المتوقع أن تُطرح هواتف Xiaomi الذكية الفائقة الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الشهر المقبل.

وستُطلق شركة TASK FZCO مجموعة من هذه الهواتف في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أولاً في أوائل عام 2016 على أن تليها لاحقًا دول الخليج الأخرى وبلدان شمال أفريقيا بعد فترة قصيرة.

أصبحت Xiaomi الشركة الرائدة عالميًا في سوق الهواتف الذكية منذ تأسيسها قبل خمسة أعوام، بحيث نجحت في استقطاب المستخدمين بتشكيلة هواتفها الذكية الجميلة التصميم والعالية الجودة التي تُباع بأسعار زهيدة مذهلة.

وبحسب آخر إحصاءات قامت بها شركة IDC لتعقّب مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم، تبيّن أن شركة Xiaomi هي حاليًا بين أفضل خمس علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية.

وفي هذا الإطار، قال جيفمور غوريرا، رئيس العمليات التنفيذي لدى شركة TASK FZCO، الموزّع المعتمد لشركة Xiaomi في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن مسرورون جداً بإحضار هواتف Xiaomi الذكية العالية الجودة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في يناير 2016 لأنّنا نؤمن بأنّها ستكون خيارًا مميزًا للمستهلكين في المنطقة.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى