تكنولوجيا

المملكة تستضيف الدورة التاسعة عشر لمنتدى الأمم المتحدة لحوكمة الإنترنت ٢٠٢٤ في الرياض

كيوتو – سويفت نيوز:

تستضيف المملكة العربية السعودية الدورة التاسعة عشر لمنتدى الأمم المتحدة لحوكمة الإنترنت في عام ٢٠٢٤ في الرياض حيث يهدف المنتدى إلى مناقشة ومنازعة قضايا حوكمة الإنترنت والتحديات المتعلقة بالأمان والخصوصية والتطور التكنولوجي.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز تواجدها ودورها في المجتمع الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتعد استضافة المملكة لهذا المنتدى فرصة مهمة لتوسيع نطاق المشاركة العربية في مناقشة وصياغة سياسات الإنترنت على المستوى العالمي.

من المتوقع أن يجذب هذا المنتدى ممثلين من الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني والأكاديميين والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء العالم. وسيتم خلال الفعالية عقد جلسات حوارية ومناقشات تفاعلية تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون الدولي في مجال حوكمة الإنترنت.

وتسهم استضافة المملكة لهذا المنتدى في توفير فرص جديدة للابتكار والتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية. كما ستعزز هذه الفعالية مكانة المملكة كمركز رائد في تطوير الحوكمة الرقمية وتعزيز الأمان والاستقرار الرقمي على المستوى العالمي.

تأتي استضافة المملكة العربية السعودية للدورة التاسعة عشر لمنتدى الأمم المتحدة لحوكمة الإنترنت كجزء من جهودها المستمرة لتعزيز التعاون الدولي وتحقيق تطور مستدام في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعزيز الدور العربي في صياغة مستقبل الإنترنت وتحديد سياساتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى