مناسبات

وفد من أيتام جدة ومكة يزورون معرض جدة الدولي للكتاب

جدة – سويفت نيوز:

bea368aa-4c26-492f-874a-1feb35501aa2بتنظيم من مبادرة “نرسم بسمتهم” وفريق “لأجلك ياوطن” التطوعي شارك 22 طفلاً وطفلة من أيتام جدة ومكة المكرمة في رحلة لزيارة معرض جدة الدولي للكتاب والتي ساهمت في إدخال البهجة على قلوبهم خلال مشاركتهم في برنامج توعوي تثقيفي ترفيهي.

حظي البرنامج بمشاركة نادي كتاتيب الذي تكفل بدعم الأيتام لشراء كتب مختارة إلى جانب مشاركة نادي مكة للقراءة من خلال توفير المواصلات للأيتام.

وأعرب الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة “نرسم بسمتهم” الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بالشراكة الدائمة مع فريق “لأجلك ياوطن” التطوعي لإدخال السعادة على الأبناء الأيتام من مكة المكرمة ومدينة جدة والذين شاركوا في هذه الزيارة، كما قدم شكره لنادي كتاتيب ونادي مكة للقراءة لمشاركتهم في هذه المبادرة.

وأوضح الكثيري بأن مشاركة مثلث الألعاب في معرض الكتاب تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية الساعية لتشجيع الأطفال وتحبيبهم في القراءة والإطلاع وتنمية مداركهم وقدراتهم وإشعارهم بأن القراءة شىء ممتع والمساهمة في تكورين علاقة إيجابية بين الطفل والكتاب، مضيفاً بأن هذه المشاركة تسعى للمساهمة في رسم مستقبل أفضل للنشء من خلال تنمية قدرات ومدارك الأطفال وزرع حب القراءة في نفوسهم.

وأكد الكثيري بأن مبادرة “نرسم بسمتهم” التطوعية تتميز بشراكتها مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية بعدد من مدن ومحافظات المملكة، مؤكداً بأن المبادرة تسعد بشراكتها الفاعلة مع الجهات الخيرية والفرق التطوعية عبر توزيع الألعاب على الفئات المحددة لإدخال السرور عليهم، مقدماً الشكر للشركاء في هذه المبادرات التي تتميز بالتكامل والسعي لإدخال السعادة على أبناءنا صناع المستقبل وتحفيزهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى