مناسبات

مجلس المغلوث يستضيف جمعية معين القانونية لخدمة الأرامل واليتامى

الأحساء – سويفت نيوز :

إستضاف مجلس المغلوث جمعية معين القانونية لخدمة الأرامل واليتامى يوم الجمعة الماضي، حيث قدم المهندس عبد العزيز بن عبد الهادي السلطان، رئيس مجلس الإدارة، عرضًا شاملاً عن أهداف الجمعية وأنشطتها.

وأوضح المهندس عبد العزيز بن عبد الهادي السلطان أن جمعية “معين القانونية” تأسست بهدف تقديم الدعم والمساعدة للأرامل والأيتام والمطلقات والأشخاص في حكمهم، وذلك بشكل مجاني. تتضمن خدمات الجمعية تقديم الاستشارات القانونية والترافع نيابة عنهم في قضاياهم، بعد التأكد من استحقاقهم لهذه المساعدة. كما تعمل الجمعية أيضًا على توعية المجتمع بالقوانين والأنظمة من خلال تنظيم محاضرات توعوية، بهدف ترسيخ الثقافة القانونية لدى المجتمع.

وأضاف أن جمعية “معين القانونية” تعد جمعية ناشئة، وتعمل بجدية كبيرة للالتزام بقواعد وإجراءات الحوكمة، وتضمن توافقها مع معايير المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي. وتسعى الجمعية لتحقيق ذلك من خلال الامتثال والالتزام بالشفافية والإفصاح والسلامة المالية.

وقد شكر الدكتور عبد الله المغلوث، مؤسس مجلس المغلوث الصباحي، وحضور المجتمعين، المهندس عبد العزيز السلطان، على حضوره وتقديمه لعرض مفصل عن جمعية “معين القانونية”. وأعرب عن تمنياته للجمعية بالتوفيق والنجاح في أعمالها المستقبلية.

تتطلع جمعية “معين القانونية لخدمة الأرامل واليتامى” إلى تقديم المزيد من الدعم والمساعدة للفئات المستضعفة في المجتمع، وتحقيق تأثير إيجابي في حياتهم. وتأمل الجمعية في أن تحظى بدعم المجتمع والجهات المعنية، لكي تستمر في تقديم خدماتها القيمة لمن هم في حاجة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى