رياضة

تقارير : رونالدو يرغب فى تمديد عقده مع النصر من أجل كأس العالم

وكالات – سويفت نيوز:

كشفت تقارير صحفية عن قرار مفاجيء للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاه ناديه النصر السعودي ، من أجل منافسات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

 

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن رونالدو قرر البقاء مع النصر السعودي حتى عام 2027، ويرغب في تمديد عقده مع الفريق لموسمين جديدين وأن النجم البرتغالي أبلغ إدارة النصر بقراره قبل السفر لخوض معسكر مع منتخب البرتغال.
وانضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2025.
ويستعد رونالدو مع منتخب البرتغال لخوض مباراتين ضد كل من سلوفاكيا والبوسنة والهرسك، في الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.
ذكر التقرير أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر يتصدر جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، رغم عدم التسجيل في مباراة فريقه الأخيرة ، و تعادل العالمي أمام نظيره أبها، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى السعودى موسم 2023-2024.

 

ويأتي قرار رونالدو في ظل رغبته في الاستعداد بالشكل الأمثل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها أمريكا والمكسيك وكندا بعد أقل من 3 أعوام.
ويحلم رونالدو بمواصلة التألق لإعادة حلمه بالتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، بعد أن فشل في تحقيق هذا الحلم خلال مشاركاته الـ5 السابقة.

 

وقالت “ديلي ميل ” أن رونالدو توج بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري السعودي عن شهر سبتمبر الماضى، وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضى بالمسابقة خلال الموسم الحالى 2023-2024 وهو ما يعني تأقلم اللاعب في الملاعب السعودية بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن “الدون” ودع كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة من منتخب المغرب بهدف نظيف، في مباراة بدأ فيها احتياطيا، قبل أن يشارك في الشوط الثاني، دون أن يتمكن من إنقاذ منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى