اقتصاد

“الوطنية للإسكان” تتيح تسجيل الاهتمام لـ3 مشاريع جديدة في ضاحية الفرسان بالرياض

 

الرياض – واس :
أتاحت الشركة الوطنية للإسكان NHC، اليوم، التسجيل لـ 3 مشاريع سكنية جديدة في ضاحية الفرسان شمال مدينة الرياض، وذلك تباعًا لسلسلة الإطلاقات التي تمت في شهر سبتمبر، لتوفير خيارات سكنية نوعية وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في المدن ذات الكثافة السكانية العالية.
وتمتد المشاريع الجديدة على مساحة إجمالية تقدر بـ 370 ألف متر مربع، موفرةً من خلالها أكثر من 1400 وحدة سكنية بتصاميم عصرية ذات جودة عالية ومساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات، ضمن بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق وفق أعلى معايير الجودة.
وتتميز ضاحية الفرسان باحتوائها على أكثر من 190 مرفقاً حيوياً، ومراكز تجارية ومسطحات بمساحات خضراء تتجاوز 6 ملايين م 2 لتسهم في أنسنة المدن وخلق مجتمعات حيوية توفّر كافة الاحتياجات وتضمن الوصول السهل والسريع للخدمات والمرافق عبر مسارات آمنة للمشاة والدراجات.
وتضم الضاحية كل ما يسهم في تمكين الأسرة من العيش بمكانٍ متكامل من مستشفيات ومراكز صحية ومراكز تجارية وترفيهية ورياضية ومراكز مجتمعية، بالإضافة إلى المساجد والمدارس التعليمية، لتقدم أسلوب حياة صحي وحيوي يليق بتطلعات الأسرة السعودية ويحقق لهم الرفاهية والعيش الرغيد.
ويمكن للمستفيدين تسجيل اهتمامهم إلكترونياً، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: https://nhc.sa/ar/alfursan.
الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان تعمل على تطوير ضاحية الفرسان بمساحة إجمالية تتخطى 35 مليون متر مربع، موفرة أكثر من 50 ألف وحدة سكنية تتسع لأكثر من 250 ألف نسمة، وذلك في إطار عملها على استحداث ضواحي ومجتمعات سكنية متكاملة تعزز من جودة الحياة وتسهم في زيادة المعروض العقاري بالرياض بخيارات سكنية متنوعة، كما تحرص على تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية السعودية 2030، برفع نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى