عام

محافظ التأمينات الاجتماعية يزور الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في مصر

 

الرياض -واس :
زار معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز بن حسن البوق, والوفد المرافق له اليوم, الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بجمهورية مصر العربية, وذلك امتدادًا للمذكرة الموقعة بين البلدين المملكة ومصر لتطوير التعاون بين الجانبين في مجال التقاعد.
وعقد على هامش الزيارة, عدة لقاءات واجتماعات بين وفد التأمينات الاجتماعية وكبار مسؤولي الهيئة برئاسة معالي محافظ المؤسسة ومعالي رئيس الهيئة اللواء جمال عوض محمود، لبحث الموضوعات المشتركة ومتابعة تنفيذ بنود المذكرة الموقعة بين الجانبين.
وناقشت اللقاءات سبل تطوير تبادل المعلومات والخبرات فيما يتعلق بالتشريعات والأبحاث التأمينية، كما استعرض المجتمعون تجارب الجهتين في مجالات التأمين الاجتماعي والتحول الرقمي والمنتجات والخدمات المقدمة للعملاء.
يذكر أن المؤسسة كانت قد وقعت في عام 2019م مذكرة تفاهم مشتركة في مجال التقاعد مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في جمهورية مصر العربية, وقد تناولت الاتفاقية الاستفادة من الخبرات المتعلقة بتنظيم وإدارة الأجهزة ذات العلاقة، وإدارة صناديق التقاعد، وتداول المعلومات فيما يتعلق بالتشريعات والأبحاث وتبادل الزيارات بين ممثلي الأجهزة للاستفادة من التجارب في مجالات التقاعد بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى