مناسبات

معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب يختتم فعالياته في جدة

جدة – سويفت نيوز:

إختتمت امس الخميس فعاليات الدورة الرابعة لمعرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب الذي تنظمه شركة أيكون لتنظيم المعارض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بالتعاون مع وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

وأوضح الأستاذ وليد واكد الرئيس التنفيذي لشركة أيكون لتنظيم المعارض أن أكثر من عشرة ألاف زائر زاروا المعرض على مدار الأيام الثلاثة الماضية للتعرف على تطورات المجال التعليمي والتدريبي عبر أكثر من 120 مشارك من 18 دولة استعرضوا أحدث تقنيات التعليم والتدريب.

وأضاف أن المعرض شهد العديد من زيارات أعضاء السلك الدبلوماسي والقناصل المعتمدين في جدة حيث قام القناصل من مصر ولبنان وتركيا والولايات المتحدة وأندونيسيا وجنوب أفريقيا وتايلند والأردن بزيارة المعرض

كما قام بزيارة المعرض كل من الملحق الثقافي السعودي في عمان ومديرة تعليم جدة ومدير عام المؤسسة العامة للتدريب بمنطقة مكة المكرمة.

وقد حرصت إدارة تعليم جدة  على تكريم المعلمين في يوم المعلم العالمي في بادرة شكر وتقدير للمعلمين وماقدموه من جهود مخلصة و ملموسة لتطوير التعليم طوال مشوارهم في التعليم

وأكد أن المعرض سيواصل رسالته  في عرض كل تطورات المجال التعليمي والتدريبي في المملكة للتعريف بالدور الريادي للتعليم وبأهم مكتسباته وإنجازاته في ظل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة. واستعراض مبادرات وبرامج وابتكارات الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي بشكل عام، مع الزوار والمهتمين.

وأضاف أن المعرض سيواصل العمل على تحقيق هدفه في خلق بيئة من التفاعل الخلاق الذي يعكس التطور والنهضة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في شتى الميادين والقطاعات من خلال عرض أحدث التقنيات. التي تساعد الطلبة على التعلم والتخصصات التي تقدمها الجامعات للطلبة ومواكبتها لتكنولوجيا المعرفة والأجهزة المخصصة للعملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى