سياحه وترفيه

ورقان للخدمات الفندقية تفتتح فندق ورقان مكة النور.. الفخامة والتميز 

مكة المكرمة – خالد الجعيد:

أعلنت مجموعة ورقان للخدمات الفندقية عن افتتاح فندق ورقان النور الذي يمثل ملاذاً فاخراً وفريداً من نوعه بالقرب من كافة الأماكن التاريخية بمكة المكرمة.
يعد هذا الفندق المتميز ذو الـ 4 نجوم تعريف الراحة من خلال 1386 غرفة وجناحا مؤثث بما يوفر إقامة أنيقة ومريحة لضيوف الرحمن ورجال الأعمال. ويعتبر فندق ورقان مكة النور ثاني فندق تابع لمجموعة ورقان للخدمات الفندقية مما يرفع عدد الغرف التابعة للشركة إلى حوالي 2000 غرفة.

ويعود أسم ورقان لأحد جبال منطقة المدينة المنورة، حيث يقع جبل ورقان جنوب غرب المدينة المنورة ، على بعد سبعين كيلومتر على طريق الهجرة السريع، ويبلغ ارتفاعه 2400 متر عن سطح البحر وشعار مجموعة ورقان مستوحاة من طبيعة الجبل النبتات البرية والغزلان.
يتمتع فندق ورقان مكة النور بموقع استراتيجي على شارع الحج، وهو يلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والحجاج على حد سواء، ويوفر افضل وسائل الراحة الحديثة مع إطلالات خلابة على جبل النور والجبال المحيطة.

وصرح مراد الصباح، المدير العام لفندق ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور: “يسعدنا إفتتاح فندق ورقان مكة النور الذي يوفر تجربة ضيافة لا مثيل لها للضيوف. ونتطلع إلى توفير وجهة استثنائية تقدم أعلى درجات الراحة مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتحويل لحظات ضيوفنا الكرام إلى ذكريات لا تنسى”.
وأضاف: “مع التزامها الثابت بقيم الأصالة والتميز والاعتدال، تحرص ورقان للخدمات الفندقية على تقديم تجربة ضيافة لا تضاهى تجمع ما بين الراحة والأناقة والروحانية بما يوفر إقامة متميزة لجميع الزوار”.

يتميز فندق ورقان مكة النور بمجموعة واسعة من الغرف والأجنحة مثل غرف السوبيريور التي تضم مناطق للاسترخاء ومساحات عمل مريحة وحمامات بتصميم أنيق. وتحتوي الأجنحة الجونيور التي تطل على جبل النور على مقاعد جلوس ومساحة عمل مريحة وحمام خاص. وتتميز الأجنحة العائلية بأناقتها وتوفيرها اعلى مستويات الراحة، وتضم غرف نوم كينغ فسيحة ومقاعد جلوس ومساحات عمل ومساحات لتناول الطعام وأدوات حديثة لتجهيز المشروبات الساخنة.

وسائل راحة حديثة.
يقدم الفندق تجربة طهي فريدة من نوعها مع ركن بوفيه مفتوح ومحطة طهي حي ومأكولات عالمية تتضمن أفضل النكهات الآسيوية والشرق أوسطية والتركية في مطعمي المقام والنور. ويمكن للضيوف تجربة المذاق الطازج لقهوة ورقان في المقهى حيث يتم تحضير كل كوب من أجود أنواع القهوة المختلفة.

فندق ورقان مكة النور مجهز بقاعات اجتماعات فسيحة ومجهزة تجهيزا كاملا، وتتميز بأجواء عصرية مثالية لاجتماعات العمل والمؤتمرات والأفراح والمناسبات المختلفة. توفر القاعات جميع المتطلبات الخاصة بأي نوع من الاجتماعات أو جلسات التدريب، وهي مجهزة بإنترنت عالي
السرعة وأجهزة عرض وألواح بيضاء مع قوائم متنوعة لأوقات الاستراحة.

تعد قاعتي المها والخزم في البرجين A&B من أفضل القاعات لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات في مكة المكرمة، وسعة كل من القاعتين تصل إلى 350 ضيفًا بالإضافة إلى غرفة خاصة بالعروس.

ويوفر زون سبا للزوار فرصة ممارسة الرياضة وتنشيط الجسم وتقوية العضلات، ويحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية التي تشمل أجهزة المشي والدراجات الثابتة وغيرها. وغرفة الساونا تمنحك اعلى مستويات الاسترخاء والانتعاش.

مصلى الصلاة يوجد في طابق PR، ويتسع لأكثر من 400 فرد مع مصلى مخصص للسيدات. وغرف الفندق مصممة بنوافذ كبيرة لمرور الضوء الطبيعي بما يضفي أجواء هادئة وإطلالات رائعة على جبل النور. كما يضم الفندق أيضا غرفة ألعاب للأطفال وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات، ويوفر خدمة نقل مجانية إلى المسجد الحرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى