مناسبات

قمة تليكوم ريفيو تمنح جائزتين لاريكسون في الاتصالات وحلول التلفزيون

 

دبي – سويفت نيوز:

Ericsson-TelecomReviewAwards2-Resized Ericsson-TelecomReviewAwards-Resizedحصلت إريكسون على جائزتين مرموقتين خلال فعاليات الدورة السادسة من قمة تليكوم ريفيو لقادة القطاع الذي تم تنظيمه يوم 13 ديسمبر في فندق إنتركونتيننتال الواقع في دبي فيستيفال سيتي. والجائزتان هما أفضل علامة تجارية في مجال الاتصالات وأفضل موفر لحلول التلفزيون والمحتوى الإعلامي.

 

ويأتي هذا التكريم تنويهاً بالقيم المميزة التي تتبناها شركة إريكسون، ألا وهي الاحترام والمهنية والمثابرة، والتي تعد مقومات أساسية لثقافة إريكسون المؤسسية. كما تشكل هذه القيم المبادئ التوجيهية لطرق عمل الشركة والتزامها تجاه عملائها، وهو التزام مطلق بالثقة والابتكار والأداء. ويعد هذا الالتزام مقوماً محورياً لعلامة إريكسون التجارية، وهو السبب الرئيسي في حصول الشركة على جائزة أفضل علامة تجارية في مجال الاتصالات.

 

وضمن نفس السياق، قدمت إريكسون هذا العام تقنيات مبتكرة وحلول شاملة ومتكاملة في مجال التلفزيون وخدمات المحتوى الإعلامي التحويلية لشركات الاتصال والإرسال على حد سواء. وقد ساهم تركيز إريكسون على كل من مجالي التكنولوجيا والخدمات على صعيد التلفزيون والمحتوى الإعلامي في حصولها على جائزة أفضل موفر لحلول التلفزيون والمحتوى الإعلامي.

 

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بأن مساهمتنا في تطوير قطاع الاتصالات قد حظيت بهذا التكريم والجوائز. ونلتزم بمواصلة تقديم أرقى الخدمات لعملائنا من خلال رفدهم بأفضل المنتجات والحلول، و نحن نؤمن بأننا سوياَ مع شركائنا في القطاع يمكننا تحسين مستوى الحياة في المجتمع الشبكي”.

 

يذكر أنه يجري اختيار الفائزين في قمة تليكوم ريفيو لقادة القطاع استناداً إلى معايير الأداء والقدرات والإنجازات التي حققوها في قطاعهم المحدد، وذلك من قبل لجنة مستقلة تضم متخصصين بارزين على مستوى القطاع من أصحاب الخبرة العريقة، بما في ذلك ممثلين ومحللين في مجال شبكات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار والخدمات المصرفية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى