سيارات

سمير شرفان يفوز بجائزة “العالمية تلاقي المحلية” تقديرا لانجازاته في نيسان

جدة – سويفت نيوز:

Samir Cherfan receiving the Awardتقديراً لإنجازاته الباهرة في قيادة شركته في المنطقة،  فاز سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط بجائزة “العالمية تلاقي المحلية” التي قدمتها له مجلة فوربس الشرق الأوسط المتخصصة في عالم الأعمال.

 

ويحتفل هذا الحدث الذي أقيم مؤخراً في فندق والدورف أستوريا في جزيرة النخلة بدبي، بأفضل 100 مسؤول تنفيذي من مدراء المكاتب الإقليمية للشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث جاء سمير شرفان في المركز الثاني والعشرين للترتيب العام في المنطقة والمركز الأول لمدراء شركات صناعة السيارات، وذلك إحتفالاً بقيادته التي مكّنت نيسان من أن تصبح شركة السيارات الأكثر نمواً في المنطقة.

 

وفي هذا الإطار، أعرب شرفان عن فخره بالفوز بهذه الجائزة التقديرية من فوربس الشرق الأوسط تقديراً للجهود التي وُضعت في سبيل الوصول الى مركز صدارة جوائز “العالمية تلاقي المحلية”، خصوصاً أن المقاييس المُعتمدة للإختيار هذه السنة، كانت أكثر صرامة وهذا ما يزيد من فخرنا بهذه الجائزة. كما أن الحصول على هذه الجائزة يُعتبر بمثابة تأكيد على جهود نيسان ونجاحها في منطقة الشرق الأوسط، حيث لا تزال تحتل طليعة ترتيب شركات صناعة السيارات الأكثر نمواً للعام الثالث على التوالي”.

 

وتركز قائمة فوربس الشرق الأوسط على رجال الأعمال اللذين لا يكتفون بتخطيط مستقبل شركاتهم بهدف وضعها على الطريق الصحيحة لتحقيق النجاح فقط، بل يساهمون أيضاً من خلال عملهم الدؤوب في دعم الإقتصاد المحلي والإقليمي والعالمي ويساعدون بالتالي في نموه. ويبرز هذا التقويم أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالنسبة للشركات العالمية ويضع المسؤولين عن شركات هذه المنطقة في دائرة الضوء.

 

وكانت نيسان قد إحتفلت مؤخراً بفوزها بجائزة إيفي الفضية مع سيارتها الكروس أوفر المدمجة الحجم، نيسان جوك وذلك في قطاع السيارات وتحديداً مع حملة “خذ موقفاً” (Take a Stand) التي حققت نيسان من خلالها وعبر الجوائز الفضية، 26 نقطة أهلتها لتصدر قطاع السيارات وتحقيق لقب “صانع السيارات الأكثر كفاءة” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام الرابع على التوالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى