مناسبات

أرامكس تنقل كتاب “كرتنا ثقافتنا” إلى أنحاء المملكة

 

الخبر – سويفت نيوز:

تزامناً مع إنطلاق معرض الكتاب الدولي بالرياض قامت شركة أرامكس، المتخصصة عالميًا في خدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، بنقل كتاب “كرتنا ثقافتنا” الحاصل على جائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 إلى كبار المسؤولين في مختلف مناطق المملكة، بما في ذلك شخصيات بارزة في المجتمع، وجامعات وأندية المملكة، ومراكز الشباب. بهدف  تعزيز الوعي الرياضي والثقافي في المجتمع .

وقد أعرب الدكتور جاسم الياقوت مؤلف الكتاب التوثيقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا عن خالص الشكر والتقدير للأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله النويصر، المدير العام لشركة أرامكس، والأستاذ بدر الحمدان، وفريق العمل، على جهودهم والخدمات اللوجستية المميزة التي قدموها. فقد ساهمت هذه الجهود في تحقيق رؤية المملكة وبرامج جودة الحياة، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه الوطن. ويعكس هذا الكتاب، من خلال صفحاته، هذه القيم والمسؤولية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطبعة هي الثانية من الكتاب، وتعد نسخة وثائقية توثق أحداث وفعاليات المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا التي ساهمت مساهمة فاعلة في التشجيع على ممارسة الرياضة وتحسين جودة الحياة في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وفي إطار هذا التعاون القيّم، تؤكد شركة أرامكس التزامها بدعم الرياضة والثقافة والتعليم وتعزيز قيم التنمية الاجتماعية في المجتمعات التي تعمل فيها. وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من رؤيتها الشاملة لتعزيز الثقافة في المملكة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى