مناسبات

برعاية سمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة .. إنطلاق الدورة الرابعة لمعرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب اليوم

جدة – خالد الجعيد :

برعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة تنطلق الدورة الرابعة لمعرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب اليوم الثلاثاء الثالث من أكتوبر القادم الذي تنظمه شركة أيكون لتنظيم المعارض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بالتعاون مع وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

وأوضح الأستاذ وليد واكد الرئيس التنفيذي لشركة أيكون لتنظيم المعارض أن المعرض يواصل رسالته  في عرض كل تطورات المجال التعليمي والتدريبي في المملكة للتعريف بالدور الريادي للتعليم وبأهم مكتسباته وإنجازاته في ظل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة. واستعراض مبادرات وبرامج وابتكارات الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي بشكل عام، مع الزوار والمهتمين.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى خلق بيئة من التفاعل الخلاق الذي يعكس التطور والنهضة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في شتى الميادين والقطاعات حيث يحتوي المعرض على الأجنحة المشاركة من أحدث التقنيات. التي تساعد الطلبة على التعلم والتخصصات التي تقدمها الجامعات للطلبة ومواكبتها لتكنولوجيا المعرفة والأجهزة المخصصة للعملية التعليمية.

وأشار أن الدورة الرابعة لمعرض التعليم والتدريب ستسلط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي على تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت والتفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، وتحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض 120 عارضاً من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي والأكاديميات المهنية والمراكز التدريبية المتخصصة من 11 دول عربية وأجنبية تمثل: المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية المتحدة، وتركيا، والبحرين، والأردن، ومصر، وكندا، وماليزيا، وسويسرا، وبريطانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى