أخبار عربية

الإعلامية مديحه عاشور تتألق في افتتاح منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع

القاهرة – كمال مصطفى:
الإعلامية مديحه عاشور قدمت افتتاح فعاليات منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع  بتألق من هوليوود شرم الشيخ تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الوطنية للإعلام وبحضور الفنانة مادلين طبر والملحن حمادة الحسيني. وتحدثت مديحه عاشور أن الدورة السادسة للملتقى جاءت بعد نجاح وتميز الدورات السابقة التي حظيت بمشاركات دولية كبيرة.

وأضافت أن هذه الدورة بمشاركة مواهب من 19 دولة تضم أجمل الأصوات من مصر – السعودية -الاردن – سوريا . فلسطين- العراق- اليمن – ليبيا – تونس – المغرب -الجزائر- لبنان – الامارات – امريكا – ايطاليا – فرنسا – المانيا – استراليا – هولندا .

وأشارت أن المنتدى يحمل اسم الفنان الموسيقار الكبير محمد فوزي ويضم عدة فعاليات منها مسابقة أجمل صوت في ألحان الموسيقار محمد فوزي ومسابقة الأغنية الخاصة بالإضافة لملتقى الفن التشكيلي بالتعاون مع مؤسسة الفن والحياة الفنان التشكيلي مصطفى غنيم ، ومعرض الحرف اليدوية والتدريب والتطوير وضم عارضين من مختلف المحافظات المصرية وملتقى الشعراء العرب.

وأوضح وليد الحسيني رئيس المنتدى: نحن مؤسسة فنية تشكيلة تبدع تحت غطاء ورعاية جهات الحكومية، ونقدم وجبة فنية ولوحة إبداعية من مطربين وموسيقيين اجتهدوا وأبدعوا وسوف يتم تكريم أفضل الشخصيات الداعمة للإبداع وتنمية العلاقات الإنسانية بين الشعوب من مختلف الدول من خلال  لجنة التحكيم التي تضم باقة من فنانين مصر والوطن العربي المؤهلين للتحكيم لإختيار أفضل المواهب والأعمال الفنية المشاركة بالمنتدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى