رياضة

الأهلي يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام الإتفاق العنيد

جدة – سويفت نيوز:

يدخل الفريق النادي الأهلي لكرة القدم مباراته أمام فريق الاتفاق اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، بالجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين تحت شعار لابديل عن الفوز وخطف الثلاث نقاط للعودة السريعة للنتائج الإيجابية بعد التعثر في الكلاسيكو أمام النصر.

وبعد البداية القوية للأهلي بفوزه في أول أربع مباريات خسر الفريق مرتين أمام الفتح والنصر وتغلب على التعاون، ويحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويعاني فريق المدرب ماتياس يايسله على المستوى الدفاعي إذ اهتزت شباكه 13 مرة في الدوري فيما سجل 16 هدفا.

و على الرغم من خسارة الأهلي مباراته بالجولة السابعة أمام النصر ، إلا أن الفريق قدم أداءاً فنياً كبيراً ، ويطمح الفريق في هذا اللقاء إلى تجاوز تلك الخسارة، والعودة للمنافسة على صدارة الترتيب العام وذلك بعد تأهل الفريق الصعب إلى دور ال١٦ من كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب جدة بثلاثة أهداف لهدفين.

على الجانب الآخر يعيش الاتفاق فترة ذهبية تحت القيادة الفنية للإنجليزي ستيفن جيرارد حيث نجح الفريق في مواصلة نتائجه القوية والإيجابية في الموسم الحالي بعد تأهله إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب تغلبه على ضيفه جدة بأربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات دور ال ٣٢ من كأس الملك.

يحتل الأهلي المركز السادس في الترتيب العام لدوري روشن برصيد 15 نقطة، حيث فاز الراقي في 5 مباريات وخسر مباراتين، فيما يحتل فارس الدهناء المركز الرابع برصيد 16 نقطة، فاز في 5 مباريات وتعادل وخسر في مباراة وحيدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى