عام

سمو أمير القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني

بريدة- واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 ، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وذلك بمركز المؤتمرات في المدينة الجامعية.

وافتتح سموه خلال رعايته الحفل معرض “نحلم ونحقق” الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ويحتوي على 45 جناحًا تعريفيًا عن المملكة منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز وملوك المملكة – رحمهم الله -، حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله- .

كما احتوى المعرض على برامج رؤية المملكة 2030 ومشاريع المملكة كمشروع بوابة الدرعية، وسندالة، وتطوير العلا وذا لاين، ومشروع السودة، والمسار الرياضي وحديقة الملك سلمان، ومشروع الشعيبة للطاقة الشمسية، ومشروع السيارات الكهربائية، وبرنامج المملكة لرواد الفضاء، ومشروع المكعب، وخدمة ضيوف الرحمن، ومراحل التعليم، والريادة في المجالات الرقمية، وبرنامج التحول الرقمي، ومدينة نيوم، إضافة إلى استعراض إنجازات الجامعة، وجهودها في التوعية من أضرار المخدرات.

وهنأ سمو أمير منطقة القصيم الجميع بمناسبة اليوم الوطني، معبرًا عن تقديره للجهود المبذولة في الإعداد والتجهيز لاحتفال الجامعة التي تجسد أهمية هذه المناسبة الوطنية العزيز الجميع، مشيدًا بمضامين هذه المناسبة الوطنية ودور الجامعة في إبرازها، من خلال استعراض المنجزات الوطنية بفضل من الله ثم بفضل القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ويعكس حجم التقدم والتطور الذي شهده وطننا الغالي.

وعبر سموه عن اعتزازه بمشاركة منسوبي وطلاب جامعة القصيم في هذه المناسبة السعيدة، مشيدًا بما تم عرضه خلال الاحتفال من منجزات متحققة للجامعة، متطلعًا أن تواصل الجامعة مسيرتها وريادتها في التعليم على جميع الأصعدة.
حضر الحفل معالي المستشار في الديوان الملكي الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز معالي الدكتور فهد بن عبدالله السماري، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومنسوبي الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى