عام

/ لوحة سينمائية بديعة جاذبة تضيئ جبال حائل احتفاءً باليوم الوطني الـ93 للمملكة

 

حائل – واس :
حوّلت عروض “الإضاءة الجبلية والصوت ” جبال أجا الشاهقة بمدينة حائل إلى لوحة سينمائية جاذبة للزوار بعروضها الفنية الجميلة، وإضاءاتها المميزة التي أضفت بعدًا آخرًا من الجمال الذي تتميز به جبال حائل وفعالياتها المتنوعة التي تنظمها أمانة المنطقة لزوار المنتزهات احتفاءً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة.
وشملت العروض إضاءات ثلاثية الأبعاد بتقنيات حديثة منوعة تحتوى على تمازج لوني وضوئي جميل على واجهات جبال أجا التي تحتوي على صور للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ، بالإضافة إلى عدد من السيناريوهات السينمائية بتقنية 3D التي تحكي عن ملاحم هذا الوطن وتاريخه المجيد منذ توحيده على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – .
كما تم عرض عدد من اللوحات الفنية الضوئية على الجبال المتزامنة مع الصوت لتعطي تمازجًا كرنفاليًا يعرض لأول مرة في جبال الوطن بهذا الحجم والمساحة للعرض الكبير الذي يشاهد على مسافات كبيرة للمتلقى .
ويحيط بـ ” عروض الإضاءة الجبلية ” العديد من الأنشطة الترفيهية ومواقع الفعاليات الجاذبة، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي، وفعاليات أخرى تجعل المنطقة أشبه بمسرح كبير مهيأ للعروض المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى