نيوميديا

وزارة الإعلام السعودية تطلق «جائزة التميز الإعلامي» عبر 6 مسارات لتكريم المبدعين

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت وزارة الإعلام إطلاق «جائزة التميز الإعلامي»، بالتعاون مع برنامج تنمية القدرات البشرية عبر 6 مسارات تُكرِّم المبدعين من الجهات والأفراد.

وأوضح معالي وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري عبر منصة «إكس»، إن هذه الجائزة تأتي «تقديراً لمبدعينا وإبداعهم»، مؤكداً أن لمبدعي الإعلام حق، والاحتفاء بهم واجب، داعياً الجميع إلى المشاركة في مسارات الجائزة عبر الرابط التالي: http://awards.media.gov.sa.

وتعد جائزة التميز الإعلامي، جائزة سنوية تحتفي بالأعمال الإبداعية في مختلف المناسبات الوطنية والمجالات، وتكرم الشخصيات ذات البصمات والجهود النوعية، وذلك بالشراكة مع برنامج تنمية القدرات البشرية.

وتهدف الجائزة إلى: تعزيز تفاعل المؤسسات والأفراد، تكريم المبادرين بإنتاج أعمال إعلامية مميزة، تشجيع الحس الإبداعي لدى المواطنين والمقيمين، تسليط الضوء على الأعمال والشخصيات المعززة للقيم الوطنية.

وتشمل الجائزة 6 مسارات هي: الصورة الفوتوغرافية، الفيديو الإبداعي، المادة الصحفية، المنتج التلفزيوني، المنتج الصوتي، الأغنية الوطنية.

وكشفت وزارة الإعلام بدء استقبال المشاركات اعتباراً من اليوم (الجمعة) 22 سبتمبر 2023، ويستمر التقديم حتى 17 أكتوبر القادم، وبعد ذلك تتم عملية التصفية والترشيح خلال الفترة من 17 – 26 أكتوبر، ثم مرحلة التحكيم اعتباراً من 26 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر القادم، وبعد ذلك ستتم إقامة حفل إعلان الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى