بنوك

بنك البلاد “إنجاز” يتعاون مع شركة ترانس فاست لتسهيل خدمات الحوالات المالية إلى الهند

الرياض – محمد الجندي:

DSC_0064 أعلن قطاع “إنجاز” ذراع التحويلات المالية ل”بنك البلاد” البنك الرائد لخدمات التحويلات المالية الدولية في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة “ترانس فاست” Transfast، عن توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية لتمكين عملاء إنجاز من إرسال الأموال بشكل آمن إلى أماكن مختلفة في أنحاء الهند من خلال شبكة فروع إنجاز المنتشرة في جميع أنحاء المملكة و شبكة مراسلين ترانس فاست القوية في الهند.

ويشار إلى أن شركة ترانس فاست تعتبر واحدة من كبرى شركات التحويلات المالية في العالم لتقديم حلول التحويلات المالية.

وبهذه المناسبة، قال السيد “خالد الجاسر” الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: “نحن متحمسون للغاية لشراكتنا مع ترانس فاست، حيث أن الثقة العالية التي تحظى بها الشركة إلى جانب شبكتها الواسعة النطاق في جميع أنحاء الهند سيساعد على توفير خدمات متنوعة لتحويل الأموال للجالية الهندية في السعودية. وأصبح بإمكان العملاء الاختيار بين تحويل المال إلى حساب مصرفي أو إستلام الأموال بشكل فوري لدى أي من وكلاء شبكة ترانس فاست الواسعة في الهند. وستشكل هذه الشراكة بحق قيمة مضافة لعملائنا في المملكة”.

وبدوره، قال “ساميش كومار” الرئيس التنفيذي لدى “ترانس فاست”: “نحن سعداء جداً بالشراكة مع بنك البلاد من خلال قطاع إنجاز، إذ سيكون بمقدور عملاء إنجاز، الذين يرسلون حوالات مالية إلى الهند، إرسال أموالهم بالعملة المحلية بشكل مباشر إلى الحساب المصرفي للمستفيد على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، أو إلى إحدى مواقع استلام المال لدينا والتي يزيد عددها عن 45,000 موقع وكيل معتمد.

وأضاف كومار: “نحن على ثقة بأن عملاء إنجاز سيستمتعون بحلولنا المريحة وغير المكلفة لتحويل الأموال بالإضافة إلى مستويات الخدمة العالية التي نوفرها.”

وتقدم إنجاز للخدمات المصرفية خدمات تحويل الأموال المحلية والدولية، وقد نجحت باحتلال مكانة استثنائية بين الشركات الرائدة في السوق السعودي، مما جعلها الشريك الأكثر تفضيلاً في مجال تحويل الأموال في جميع أنحاء المملكة.

وقال “أحمد العنزي” المدير العام لقطاع إنجاز “إن إرسال الأموال من خلال إنجاز سيمنح العملاء شعوراً بالطمأنينة على أموالهم المكتسبة والتي يعمل إنجاز جاهداً على توصيلها بأمان إلى أحبائهم من خلال نقاط الدفع الخاصة بترانس فاست والمتواجدة في بلدان مختلفة حول العالم. وهذا يؤكد من جديد وعدنا لعملائنا بأن نوفر لهم وسيلة آمنة مريحة ومضمونة تماماً لإرسال أموالهم إلى الهند”. كما أضاف بتعاوننا معاً، فإننا نشكل تحالفاً قوياً سيثمر بإذن الله عن توفير مزايا استثنائية للعملاء الباحثين عن خدمات تحويلات مالية متميزة في المملكة العربية السعودية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى